الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهالي «وادي حجر» يحتفلون بعيد الفطر ويؤكدون: الاصطفاف ضد الإرهاب

image4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي | تصوير: حسين الزويهري:

احتفل أهالي قرى "وادي حجر"، شرقي محافظة رابغ، أمس الأربعاء، بعيد الفطر المبارك، مؤكدين أن "الإرهاب" لن يثنيهم عن مواصلة أفراحهم، والاصطفاف خلف المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين.

اضافة اعلان

وقال رئيس مركز بلدية "وادي حجر" المهندس عبدالله اللهيبي: إن "ما يقدمه من صميم عمله ولا شكر لأحد غير الله عز وجل"، موكداً سعي جميع موظفي بلدية حجر لأن تكون قراهم بالشكل الذي يواكب غيرها من المحافظات، وما يحتاجه المواطن من هذه الخدمات.

من جانبه، أكد رئيس المجلس البلدي، فهد الزبالي، أنهم يعملون بكل جهد لإرضاء الأهالي في مثل هذه المناسبات والتي ينبغي أن تنظم وتجهز بفترة قبل ليالي العيد لتصل لأعلى درجات من التنظيم، وأن تشهد السنوات القادمة تنظيماً أفضل وأجمل يليق بمكانة قرى وادي حجر.

بدوره، قال عضو المجلس البلدي لقرى "وادي حجر"، سلمان الزبالي، باسم الأهالي: نتقدم لحكومتنا الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأنهم كأعضاء للمجلس البلدي سيعملون على تطوير احتفالاتهم في الأعياد القادمة، وفق برامج تستهدف إرضاء الكبير والصغير، وبما يتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا الأصيلة.

unnamed (1) unnamed (2)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook