الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«كبار العلماء»: منفذو التفجيرات الأخيرة تجاوزوا كل الحرمات‎

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

قالت هيئة كبار العلماء، إن التفجيرات الإرهابية التي شهدتها كل من جدة والقطيف ومدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم، دليل على أن منفذيها تجاوزوا كل الحرمات، فلا يراعون حرما ولا حرمة، وليس لهم دين ولا ذمة.

اضافة اعلان

وأضافت الهيئة، أن هؤلاء الخوارج ليس لهم دين ولا ملة، وصدق فيهم الحديث الشريف: "سيخرج في آخر الزمان قوم أحداث الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية، يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية، فإذا لقيتموهم فاقتلوهم، فإن في قتلهم أَجراً لمن قتلهم عند الله يوم القيامة".

ووصفت استهدافهم لحرمة المدينة المنورة ومن يخدمون ضيوف الرحمن بسوء التدبير، الذي سبقهم له سلفهم الذين قتلوا الخليفتين الراشدين عثمان وعلي رضي الله عنهما، معتبرة مسلكهم مخالفة صريحة للحديث الشريف: "المدينة حرم فمن أحدث فيها حدثاً أو آوى محدثاً فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين".

وأشارت هيئة كبار العلماء إلى أن هؤلاء الخوارج شبكة إجرامية عميلة دنيئة دسيسة على الإسلام وأهله، وعدو صريح للإسلام والمسلمين، وهم شذاذ في الآفاق يعملون على نشر الخراب: "ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله".


«كبار العلماء» توجه رسالة إلى منفذ التفجيرات الأخيرة تواصل- الرياض:

قالت هيئة كبار علماء المسلمين، في رسالة وجهتها إلى الذين حاولوا تفجير مسجد بالقطيف والمدينة المنورة، اليوم، "خبتم وخسرتم، قال صلى الله عليه وسلم: "أينما لقيتموهم فاقتلوهم".

وأضافت هيئة كبار العلماء، على حسابها الرسمي بـ"تويتر": "أينما حاولتم فنحن جسد واحد خلف راية واحدة، الحمد لله الذي قتله، ونجا عباده".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook