الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استياء من تأخُّر وتأجيل إقلاع رحلة «الرياض-الطائف» مرتين

cb6ec9a5-6a47-4f2d-87ec-b3d8a4cf1c91
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عبدالرحمن المحمادي:

روى أحد ركاب رحلة الخطوط السعودية، رقم 1774، لـ"تواصل"، معاناتهم من تأخير وتعطيل رحلتهم، الأحد، والمتجهة من الرياض إلى الطائف وسط إهمال من مسؤولي المطار، منذ قدومهم مروراً بإعلان تأخر الإقلاع حتى وصولهم إلى مطار الطائف، وعدم الاعتذار لهم.

اضافة اعلان

وأكد عبدالبديع سيت، أحد المسافرين، تذمره من تأخر الرحلة الأولى رقم 1774، وكان الإقلاع الساعة 7:45 الوقت المحدد لها إلى وقت آخر ورقمها 1905 وساعة الإقلاع 11:10 م.

وقال سيت، "حجزنا مؤكد على الرحلة رقم 1774- الرياض الطائف- بعد الانتظار أكثر من ساعتين في طابور الأمتعة والتوجه من موظف إلى موظف تم إلغاء الحجز بحجة عدم وجود مقاعد وتم توجيهنا إلى الرحلة رقم 1905 أي بعد تأخير تقريباً 3 ساعات.

وتابع، "عند الوصول إلى الطائف اكتشفنا أن الأمتعة لم تصل بعد، وعند التوجه إلى مسؤول الأمتعة أفاد بالحضور، غداً، لأخذ الأمتعة علماً أننا لسنا من سكان الطائف"، مضيفاً أن الأمتعة فيها مستندات مهمة جداً وعلاج وأدوية لمريض مرافق في الرحلة.

وأضاف، أن موعد إقلاع الرحلة المقرر كان بعد صلاة المغرب من مطار الرياض؛ إلا أنهم فوجئوا بإعلان تأجيلها إلى أجل غير مسمى، معللين ذلك بعدم توفر مقاعد.

وناشدوا بتدخل الجهات المختصة ومحاسبة المتسببين لضمان عدم تكرار ذلك مستقبلاً في ظل مناداة الخطوط بأنهم يسعون لتقديم أفضل الخدمات لركابها، لكن بكل أسف يتكرر تأخير الرحلات وتكدس المسافرين في المطارات بين الحين والآخر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook