الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. الشرطة الأمريكية تعتدي بالضرب على إماراتي بسبب «ثوبه»

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

اعتقل رجال الشرطة في مدينة أفون بولاية اوهايو الأمريكية رجل أعمال إماراتي وذلك عن طريق الخطأ، اعتقادًا أنه إرهابي ينتمي لتنظيم "داعش"‏، بعد تلقيها بلاغًا من موظفة الاستقبال في الفندق الذي يقيم فيه بعد أن لفت ظهوره بالزي الوطني العاملين بالفندق الذي يقطن به.

اضافة اعلان

ووفقًا لشريط فيديو تم التقاطه قبل ثلاثة أيام من كاميرا مثبتة على بدلة أحد عناصر الشرطة الأمريكية، فقد تم القبض على المواطن الإماراتي، وتقييده بعد ضربه.

وبعد دقائق من تقييده، نزع أفراد الشرطة القيود من يد المواطن الإماراتي، الذي لم يتمكن من الوقوف على رجليه لحظات، حيث سقط مغشيًا عليه.

وكشفت وسائل إعلامية عن شخصية المعتدى عليه، وقالت بأنه رجل الأعمال الإماراتي أحمد المنهالي "41 عامًا" متزوج وأب لثلاثة أطفال، وتم الاعتداء عليه من قبل خمسة من أفراد شرطة "أفون" بأوهايو.

وأكد ناشطون في أوهايو، أن إدارة الفندق اعتمدت في بلاغها على ارتداء المنهالي ثوبًا خليجيًا، وتحدثه باللغة العربية فقط، وقال المنهالي من داخل مشفى كليفلاند: "قولوا لترامب أن يكف عن بث رسائل الكراهية ضد المكسيكان والمسلمين".

وقال ناشط إسلامي يدعى عريل اللامي: "سيغادر المنهالي مشفى كليفلاند بعد سويعات بعدما أمضى ليلة لتلقلي العلاج، وحتى الساعة لم يصله أي إعتذار لا من الشرطة ولا حتى من الفندق".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook