الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ألكاتيل تعلن طرح هاتفيها IDOL 4S و IDOL 4 في الشرق الأوسط

CmW8h7MWYAAc_0J
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

أعلنت شركة ألكاتيل عن إطلاق عائلة الهواتف الذكية “آيدول 4” IDOL 4 في منطقة الشرق الأوسط، حيث قالت الشركة الفرنسية إن الهاتفين IDOL 4 و IDOL 4S، اللذين حصدا 14 جائزة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016، الذي عُقد في برشلونة في شهر شباط/فبراير الماضي بما في ذلك جائزة أفضل هاتف ذكي بسعر متوسط، يمتازان بتصميمٍ “فريد وتحسينات شاملة”، بما في ذلك الزرّ متعدد الوظائف Boom Key وتجربة معززة للوسائط المتعددة.

اضافة اعلان

ويتوافر كل من الهاتفين IDOL 4 و IDOL 4S بأربعة إطارات معدنية مختلفة اللون: الذهبي، والرمادي الداكن، والذهبي الوردي، والفضي المعدني، حيث كانت ألكاتيل قد أعلنت عن الهاتفين يوم 21 شباط/فبراير الماضي، واللذين جاءا خلفًا لسلسلة هواتف Idol 3 التي أطلقتها الشركة العام الماضي.

وجاء الهاتفان بتصميم متشابه إلى حد كبير ومتوافق مع تصاميم ألكاتيل المعتادة، واتخذت الشركة خطوة جديدة نحو الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد، بحيث تعمل الهواتف بكل الاتجاهات العمودية والأفقية ويبقى الصوت الستيريو يعمل بشكل صحيح عند اختلاف توجيه الهاتف.

كما يقدم الهاتفان تجربة صوتية رائعة وذلك بفضل التعاون مع JBL وWaves.، ويضم الهاتفان مكبرا صوت بقوة 3.6 واط، وصوت محيطي Hi-Fi لسماعات الرأس، مع وجود إعدادات صوتية مسبقة التصميم مع إمكانية التعديل اليديوي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook