مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الصحة» تطلق برنامجاً للإقلاع عن التدخين في «تويتر»

«الصحة» تطلق برنامجاً للإقلاع عن التدخين في «تويتر»
0

تواصل – عبدالهادي السبيعي:

أعد برنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة عبر حسابهم في “تويتر” هاشتاقاً بعنوان: #هدفنا_تقول_بطلت؛ لنشر الوعي الصحي عن هذه الآفة، والذي يأتي ضمن برامج عديدة في هذا السياق.

وقد أصدرت وزارة الصحة في وقتٍ سابق، ممثلة ببرنامج مكافحة التدخين الدليل السعودي الشامل لتقديم خدمة الإقلاع عن التدخين؛ ليكون بمثابة مرجعية علمية وعملية موحدة لجميع الجهات المقدّمة لهذه الخدمة؛ لضمان تقديم خدمات علاجية تستند إلى الطب المبني على البراهين.

كما قامت خلالها الوزارة بتوفير الأدوية المساعدة على الإقلاع من التدخين، وافتتاح 28 مركزاً جديداً للإقلاع عن التدخين، ليصبح المجموع أكثر من 70 عيادة.

وقال المشرف العام على مكافحة التدخين عبر موقع وزارة الصحة،الدكتور علي الوادعي، بأن الدول فيما بينها تتنافس لتطبيق العديد من معايير الرقي، وتقديم خدمات الرفاهية لمواطنيها، وتعتبر مكافحة التدخين والحد من انتشاره بين فئات المجتمع المختلفة من أهم هذه المعايير التي تعبّر عن مدى وعي هذه الدولة وحرصها على صحة مواطنيها.

كما صدر أخيراً عدد من القرارات، منها: قرار حظر التدخين في جميع مطارات المملكة، وفرض غرامة مالية على المخالفين، وقرار منع بيع منتجات التبغ لمن هم دون سن الثامنة عشرة، وقرار حظر التدخين في جميع جامعات المملكة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x