الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جدة» تهيئ جميع مرافقها السياحيَّة استعداداً لعيد الفطر (صور)

Cl85_J2WkAAU-5k
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

واصلت أمانة محافظة جدَّة استعداداتها اللازمة في تهيئة جميع المرافق السياحيَّة بالمدينة كالحدائق، والساحات العامة والواجهات البحرية، والشواطئ لاستقبال المتنزهين خلال عيد الفطر المبارك وإجازة الصيف حيث تم عمل الصيانة اللازمة لها وللمسطحات الخضراء والألعاب.

اضافة اعلان

ووجه أمين محافظة جدة، الدكتور هاني بن محمد أبوراس، جميع الإدارات المعنية والبلديات التابعة بتكثيف جهودها لخدمة المتنزهين وزوار محافظة جدة للاستمتاع بأوقاتهم في الحدائق والأماكن العامة وعلى امتداد كورنيش جدة يشمل ذلك منتزه ذهبان البحري في الشمال على مساحة 110 آلاف متر مربع، وشاطئ السيف على الكورنيش الجنوبي للمحافظة على امتداد 3 كم مطلة على البحر، ويضم حديقة تبلغ مساحتها أكثر من 229 ألف متر مربع والواجهتان.

وأشار "أبو راس" إلى أن أمانة محافظة جدة حرصت على تطويرهما مؤخراً بما يسهم في تحقيق المزيد من رفاهية المواطنين والمقيمين والزوار ولتوفير متنزهات مفتوحة في الشمال والجنوب لتضاف لمنظومة مشاريع تطوير الواجهة البحرية.

وأضاف: نسقت أمانة محافظة جدة جميع الترتيبات اللازمة بين الإدارات والبلديات الفرعية من خلال التنسيق ووضع برنامج عمل مستمر، يتضمن استمرار تكثيف النظافة العامة على هذه المرافق والرقابة الميدانية الدائمة عليها، نظراً لكثافة مرتاديها من المتنزهين والزوار والسائحين خلال هذه الإجازة.

Cl85_JcWgAAvkgl Cl85_J2WkAAU-5k Cl85_JyWkAAMSTe

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook