الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأحساء.. التحقيق في طرد «أب» لأبنائه فجرًا (فيديو)

اخخخخخخ
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الأحساء:

شرع مركز تنمية الطفل في المنطقة الشرقية "أفلاذ" بعد التنسيق مع جهات الاختصاص في مجال التنمية الاجتماعية في تطبيق إجراءات البحث والتقصي؛ لمعرفة ملابسات مقطع فيديو قصير انتشر خلال اليومين الماضيين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، يُظهر أباً وهو يطرد أبناءه من المنزل خلال الساعات الأولى من الفجر.

اضافة اعلان

وذكر المدير التنفيذي للمركز الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، أمس، أنه تم تكليف عدد من منسوبي المركز في الأحساء بمتابعة المقطع بالتنسيق مع التنمية الاجتماعية في المحافظة.

وأكد وجود مؤشرات للوصول إلى الأسرة خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيراً إلى أن المركز سيتابع تداعيات حالة الطرد من الجانبين العلاجي والوقائي وليس التعامل مع القضية جنائياً، بحسب "الوطن".

وقال إن اللهجة المتداولة في المقطع تشير إلى أنهم من سكان الأحساء، مبيناً أن المركز يعمل حالياً مع المختصين في المحاكم بالمنطقة الشرقية لتبني حماية الأطفال وإحالتهم في القضايا الواردة إلى المحاكم إلى المركز لإصلاح ذات البين مع أسرته، وعودة الطفل إلى أسرته.

واستنكر البوعلي هذا التصرف، واصفاً إياه بـ"العمل المشين"، معبراً عن أسفه وإدانته لهذا التصرف الذي لا يمثل العادات والتقاليد في مجتمعنا الإسلامي.

وأشار إلى أنه تجريد من كل مشاعر الإنسانية، كون الإسلام كفل حماية الإنسان، موضحاً أن المركز يعتني بأمور الطفولة ويهدف لطفولة واعدة، إذ يقوم بالإسهام في توفير بيئة ملائمة لنمو الأطفال بشكل سوي على جميع المستويات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook