الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية نماء تحفظ كرامة 10 آلاف أسرة فقيرة بمشروع «فطرتي لمن يستحقها»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

وافق سمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة على إطلاق مشروع زكاة الفطر تحت شعار "فطرتي لمن يستحقها" لجمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة للعام الرابع عشر على التوالي.

اضافة اعلان

وأوضح مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور بأن جمعية نماء الخيرية ستستقبل زكاة الفطر عبر عدة نقاط منتشرة في أنحاء جدة وستوظف السيارات الصغيرة والمركبات الكبيرة لاستقبال الزكاة إضافة إلى الأسواق والمولات الكبيرة فضلاً عن توظيف المتجر الخيري الإلكتروني، مشيراً إلى أن الجمعية ستتوكل بإخراج الزكاةِ للفقراء والمحتاجين الذين يزيدون عن 10 آلاف أسرة بطريقة تحفظ كرامتهم وتلبي احتياجاتهم.

وأضاف النور بأن الجمعية بدأت باستقبال الشباب المتطوعين للعمل في هذا المشروع والقيام باستقبال المزكين وتوزيع الزكوات على مستحقيها، مشيراً إلى أن الجمعية تهدف من هذا المشروع الموسمي لتأمين احتياج الأسر الفقيرة والمحتاجة بجدة لعام كامل من قوت البلد الأرز في وقتها الشرعي.

وأشار المدير العام للجمعية إلى أن مشروع زكاة الفطر يسعى لتحقيق الغرض من الزكاة وهو الإحسان إلى الفقراء وكفهم عن السؤال في أيام العيد ليشاركوا الأغنياء فرحهم وسرورهم به ورسم البسمة على قلوب المحتاجين والفقراء واكتمال فرحتهم بالعيد بعد موسم الخير والعطاء شهر رمضان المبارك.

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية نماء الخيرية المهندس المستشار منصور بن أحمد صبري خالص شكره لسمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وسمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لرعايتهم واهتمامهم بمشروع زكاة الفطر وذلك بعد أن حقق المشروع نجاحاً كبيراً خلال الأعوام المنقضية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook