الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الكهرباء» تُحقق في مخاطرة مواطنين لإصلاح تيار الضغط العالي بجازان

87ff3f6b-5389-4a9b-9f74-f9cf59c3de47
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد المالكي:

فتحت شركة الكهرباء تحقيقاً في قيام عددٍ من المواطنين بمنطقة جازان بتعريض حياتهم للخطر والتعامل مع الشبكة الكهربائية بشكل مباشر لإصلاح عطل فني دون التنسيق مع المختصين بالشركة، أو اتباع الطرق الآمنة والرسمية في التعامل مع الشبكة الكهربائية وعدم الالتزام بمعايير الأمن والسلامة.

اضافة اعلان

وأشارت الشركة إلى أن الصورة المتداولة هي لمواطنين بقرية سردشه بمحافظة العارضة في منطقة جازان خلال قيامهم باستباق المختصين في الشركة ومحاولتهم إصلاح أحد الأعطال الفنية بأنفسهم بالشبكة الكهربائية قبل وصول الفرق الفنية، مؤكدة أن ذلك يُعد تعدياً على الشبكة الكهربائية، وهو ما يعرض حياتهم للخطر، ويؤدي إلى تضرر الشبكة لكونهم غير مختصين.

وأفادت الشركة بأنه فور ورودها بلاغ بالعطل الفني بالشبكة المذكورة، تم استنفار الفرق الفنية للموقع، وقام المختصون باتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة لإصلاح العطل، متبعين في ذلك أعلى معايير الأمن والسلامة، مشيدة في الوقت نفسه بجهود فرق الصيانة والطوارئ لديها وجاهزيتها على مدار الساعة بهدف تقديم خدمة كهربائية أمنة وموثوقة.

وناشدت الشركة السعودية للكهرباء كافة المواطنين والمقيمين باتباع الإجراءات الأمنة والرسمية التي وضعتها خلال التعامل مع الشبكة الكهربائية أو أي أعطال بها حرصاً على سلامتهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook