السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة نزيل وعشرات الإصابات في حريق بالسجن المركزي الكويتي

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أفادت وزارة الداخلية الكويتية، أن حريقاً نشب، اليوم الخميس، بالسجن المركزي للكويت؛ نجم عنه وفاة نزيل وعشرات الإصابات ونقلت الحالات على إثرها للمستشفى.

اضافة اعلان

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها: "نتج عن الحريق حالة وفاة واحدة بمستشفى الصباح، و25 حالة إصابة أخرى من النزلاء، وإصابة واحدة من رجال الإطفاء تم نقلها لمستشفيات الفروانية والصباح والجهراء تحت حراسة مشددة من وزارة الداخلية ورقابتها، وجاري علاج 30 حالة أخرى بمستشفى السجن المركزي"، حسب ما ورد بـ" قدس برس".

وأوضحت الوزارة أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات للعلاج، كما بدأت الأجهزة الأمنية المعنية التحقيق في الحريق وأسباب اندلاعه.

وأشار إلى "أن الحريق اندلع في الجناح الخاص بالمحكوم عليهم في قضايا المخدرات، وأنه تم إخلاء الجناح المكون من طابقين بالكامل، مؤكدةً أن الحريق لم يمتد إلى أية أجنحة أخرى أو عنابر مجاورة".

وذكرت الإدارة أن قوات الأمن الخاصة ودوريات المرور وشرطة النجدة والمباحث الجنائية قد اتخذت مواقعها على الفور لتأمين مقر السجن المركزي، والقيام بكافة الإجراءات اللازمة بذلك، فيما تعكف جميع الأجهزة الأمنية المعنية لمعالجة آثار الحريق وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها، فيما تباشر الإدارة العامة للإطفاء (مراقبة تحقيق الحريق)، والإدارة العامة للأدلة الجنائية القيام بدورها الفني لمعرفة أسباب الحريق ورفع تقرير عاجل بذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook