الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادرة أكثر من 2.5 طن سمبوسة غير صالحة للاستهلاك بمكة (صور)

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٢ (6)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

توصل - خالد العبدالله:

داهمت بلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة وبمشاركة اللجان الميدانية بالإدارة العامة لصحة البيئة والدوريات الأمنية والضبط الإداري مساء أمس، أحد الأحواش المخالفة بمنطقة الجعرانة الذي حوله مجموعة من العمالة المخالفة إلى مصنع عشوائي لرقائق السمبوسة، حيث يقومون بتحضيرها وتجهزها بطرق عشوائية لتوزيعها على أسواق العاصمة المقدسة.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة الخدمات ببلدية الشرائع متعب منصور الحكمي أن البلدية استطاعت إفشال توزيع أكثر من 2.7 طن من رقائق السمبوسة الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك، بالإضافة إلى ٣٨ كيس دقيق كانت في طور التوزيع على أكبر المجمعات في المنطقة.

وأضاف الحكمي أنه تم ضبط (9) عمال بالموقع من الجنسية الآسيوية وتسليمهم للدوريات الأمنية والضبط الإداري، مشيراً إلى أن الموقع عبارة عن غرف عشوائية وغير مهيئة ويتم إعداد الطعام وسط الغبار وحرارة الأجواء وبأدوات غير صالحة للتقطيع (خشب)، وتمت مداهمة الحوش، وضبط المخالفين وإتلاف المضبوطات ومصادرة جميع الأدوات المستخدمة واستدعاء صاحب الموقع لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

ولفت أن الحملة كانت بقيادة ماجد معتوق فَقِيه وبتوجيه من رئيس اللجان الميدانية بالإدارة العامة لصحة البيئة فهد عسيري ومساعده فهد القرشي وإشراف ومتابعة رئيس بلدية الشرائع المهندس فهد بن مرزوق البشري.

وكانت الحملة بقيادة ماجد معتوق فَقِيه وبتوجيه من رئيس اللجان الميدانية بالإدارة العامة لصحة البيئة فهد عسيري ومساعده فهد القرشي وإشراف ومتابعة رئيس بلدية الشرائع المهندس فهد بن مرزوق البشري.

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٢ (6) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٢ (4) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٢ (3) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٢ (2) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٢ (1) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٢ WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٢ (7)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook