جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكترونيمليون مُصاب بـ«كورونا» في أسبوع واحد.. تعرّف على آخر إحصائية للإصابات حول العالمانخفاض سعر خام «برنت» ليصل عند 43.26 دولاراً للبرميلالإطاحة بعصابة امتهنت السطو على المنازل وسرقة المصوغات الذهبية بالأحساءعبر بوابتها الإلكترونية.. «التقاعد» تكشف عن 5 خدمات مميزة للمتقاعدين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إحباط تهريب أكثر من مليوني قرص إمفيتامين عبر شواطئ تبوك

إحباط تهريب أكثر من مليوني قرص إمفيتامين عبر شواطئ تبوك
1

تواصل- واس:

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه وفي إطار الجهود الوقائية لتنفيذ مهام الجهات الأمنية لمكافحة تهريب المخدرات، وبناء على ما توفر للجهات الأمنية المختصة بمكافحة المخدرات من معلومات، فقد تم بتوفيق الله وفق خطة أمنية محكمة إحباط محاولة تهريب أكثر من مليونين وأربعمائة ألف قرص إمفيتامين مخدر عبر شواطئ محافظة حقل بمنطقة تبوك.

وأضاف، “تم عند الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم السبت الموافق للثالث عشر من شهر رمضان المبارك الاشتباه في واسطة بحرية مزودة بمحرك وهي تتجاوز الحدود البحرية السعودية باتجاه شواطئ محافظة حقل، وبمتابعتها واعتراضها تمت السيطرة عليها وضبطها والقبض على ركابها وعددهم (2) اثنان، لا يحملان هويات شخصية ويدّعيان أنهما مصريا الجنسية”.

وتابع، “بتفتيش الحمولة المنقولة معهما على الواسطة البحرية تم ضبط (2.407.000) مليونين وأربعمائة وسبعة آلاف قرص إمفيتامين مخدر، و(8) ثمانية كيلو و(190) مائة وتسعين جراماً من مادة الأفيون المخدرة، و(8) ثمانية كيلو و(400) جرام من مادة الحشيش المخدر”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    علي عسيري

    الله اكبر .كميه ماهي سهله .مصيبه . هذي هي سبب الثراء السريع في المملكه للاسف .. وطبعا مابيطلعون منه راعيها … قواكم الله على اصحاب الاجرام والقتل والاضرار بالامن والوطن …حسبنا الله عليهم عملاء بني صهيون …

المشاركة عبر
x