الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية «تواصل».. «تعاوني أجياد» ينظم محاضرات دعوية بمنطقة الحرم

IMG-20160619-WA0086
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

يحاضر الداعية المعروف أستاذ السنة النبوية بجامعة القصيم والأمين العام لمركز رؤية للدراسات الاجتماعية الشيخ الدكتور إبراهيم عبدالله الدويش عقب صلاة العصر اليوم الأحد عن " رمضان شهر القرآن" وذلك ضمن فعاليات برنامج "الصيد العزيز من وقف الملك عبدالعزيز الذي يقام يومياً في مصلى أبراج وقف الملك عبدالعزيز المطل علي المسجد الحرام.

اضافة اعلان

فيما يلقي الداعية الدويش عصر يوم بعد غد الثلاثاء محاضرة عن " التحذير من الإشاعة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي " وذلك ضمن برنامج نفحات من رحاب الحرم " الذي يقام يومياً بمصلى شركة مكة المطل علي المسجد الحرام.

وتتواصل سلسلة المحاضرات المنبرية لفعاليات البرامج الدعوية بمنطقة الحرم للعام 1437والتي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد، بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرمة للعام الخامس عشر على التوالي تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

حيث يفسر الشيخ عابد سليمان الخطابي قوله تعالى: " كذلك يُبين الله لكم الآيات لعلكم تتفكرون " في محاضرة ضمن برنامج "صفوة الكلام من جوار البيت الحرام" الذي يقام يومياً عقب صلاة العصر في مصلى أبراج الصفوة المطل علي المسجد الحرام.

ويحاضر الشيخ الدكتور موفق عبدالله كدسة عن " شهر القرآن" عقب صلاة العصر ضمن برنامج نفحات من رحاب الحرم" الذي يقام يومياً بمصلى شركة مكة المطل علي المسجد الحرام.

وتُلقي الداعية الدكتورة ابتسام بدر الجابري عقب صلاة العصر اليوم محاضرة بعنوان:" طول الأمل " ضمن فعاليات برنامج "المواعظ الندية من البرامج النسائية "التي تقام يومياً في الدور العاشر بمصلى أبراج وقف الملك عبدالعزيز المطل علي المسجد الحرام.

وتحظى البرامج الدعوية بمنطقة الحرم للسنة الثانية على التوالي برعاية إعلامية من صحيفة "تواصل" الإلكترونية.

IMG-20160619-WA0086 IMG-20160619-WA0087
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook