الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور .. «كافل» تقيم مائدتها الرمضانية و«العميرة» يشارك الأيتام بنشيد «يبه وينك»

616A5452
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

بتشريف ودعوة أيتام البلد الحرام أقيمت مائدة "كافل" الرمضانية بقاعة الكريستال في منتجع بيلاجيو بعروس البحر الأحمر جدة، وذلك بحضور نخبة من رجال الأعمال، ووجهاء منطقة مكة المكرمة.

اضافة اعلان

وتعد المائدة من ضمن أهم برامج مؤسسة "كافل" لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة، وتقام سنوياً في رمضان مقسمة على شهر رمضان المبارك بين مكة المكرمة وجدة.

وحرص نخبة من الإعلاميين ومسؤولي منصات التواصل على الحضور ورسم صورة الحدث ونقله عبر منصاتهم، وفي مقدمتهم الحساب الرسمي للسناب الشات الخاص بإمارة منطقة مكة المكرمة.

الجديد في هذه المناسبة تدشين كليب "يبه وينك" الذي أنتجته مؤسسة "كافل" لرعاية الأيتام من كلمات الشاعر بندر الخمشي، وألحان الأستاذ موسى العميرة أبوعلي، وأداء موسى العميرة أبوعلي والشبل خالد العودة، وإخراج طارق الدغيم وإشراف يوسف المحوري.

وكان في استقبال ضيوف "كافل" فضيلة الأمين العام الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن داود الفايز أمين مؤسسة "كافل".

وشرف الحضور جميع طاقم الكليب المدشن، وعدد من المنشدين أبرزهم: المنشد محمد الغزالي، والمنشد جهاد اليافعي.

وبدأ الحفل الخطابي الذي قدم له مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عمر بن عبدالعزيز المنصور، حيث قدم الابن مجاهد النجار لتقديم المناسبة، ثم قدم الأمين العام كلمة بهذه المناسبة تحدث فيها عن دور المؤسسة في خدمة الأيتام، وأهمية المشاركة المجتمعية، وفضل رعاية الأيتام والجزاء في الجنة.

وذكر مسيرة الملك سلمان في رعاية الأيتام منذ كان أميراً لمنطقة الرياض، واهتمامه بكل ما يخص اليتيم.

ثم شارك المنشد أبوعلي بكلمة شكر لمؤسسة "كافل" على هذه الجهود وتدشين الكليب، وفي ختام المناسبة كرم الأمين العام المشاركين في التدشين.

https://youtu.be/zxLEyng9cuA

616A5452 616A5470 616A5520

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook