بالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)رابط استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة «برًّا بمكة»ضبط مليون منتج تجميلي وأجهزة طبية مخالفة بالرياض (صور)الشيخ المطلق يرد على من يزعم علاج «كورونا» بالكركم والمر: اتقوا الله (فيديو)توجيه من أمانة جدة لـ«المطاعم» بشأن طلبات العملاء خلال «منع التجول»«البيئة»: المملكة تستفيد من ربع مياه السيول وتستهدف مضاعفة الرقم خلال سنوات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«رئاسة المسجد النبوي» تدعو إلى سرعة التسجيل للاعتكاف

«رئاسة المسجد النبوي» تدعو إلى سرعة التسجيل للاعتكاف
0

تواصل – واس:

دعت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة اليوم، الراغبين في الاعتكاف إلى سرعة التسجيل في موقع الوكالة الإلكتروني.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوكالة، عبدالواحد بن علي الحطاب، أن الوكالة حددت شروطًا للاعتكاف؛ ومنها المحافظة على نظافة المسجد النبوي، وعدم إزعاج المصلين، وإنهاء الاعتكاف بعد صلاة العشاء مباشرة من ليلة العيد، والسماح خلال الاعتكاف بـ “غطاء ومخدة “، والالتزام بالجلوس في المواقع المخصصة للاعتكاف، وعدم تعليق الملابس على دواليب المصاحف أو الجدران أو المشربيات، والابتعاد عن وضع الأغراض الشخصية فوق فتحات التكييف أو في صناديق الأحذية أو بين الصفوف، وتجنب النوم أو الجلوس بين الصفوف أثناء صلاة التهجد في أماكن الصلاة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x