استشاري يوضح مدى خطورة البخور «الجاوي» على كبار السن ومرضى الربوأب لبناني يحاول حماية ابنه من انفجار مرفأ بيروت (فيديو)«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)شاهد.. الأمطار تحول شوارع وميادين جازان إلى «حمامات سباحة»«الرحيلي»: الدعايات تهديد أمني وأخلاقي على الأطفال والكبار.. طريقة سهلة للحد منها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تخصيص «الصحن» كاملاً للطواف من أجل راحة المعتمرين

تخصيص «الصحن» كاملاً للطواف من أجل راحة المعتمرين
6

تواصل- مكة:

أخلت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين صحن المطاف من الفرش والسجاد لتهيئته كاملا للطائفين للتسهيل عليهم، وفق توجيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

وقال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس إن سموه يتابع باهتمام بالغ حركة الحشود والتفويج ومداخل الأبواب ومخارجها لضمان أمن وسلامة رواد الحرم وتسهيل دخولهم وخروجهم دون عوائق وعقبات.

ولهذا وجه سموه الكريم بإزالة مجسم الساعة الموجود أمام باب الملك عبدالعزيز لمضايقة حركة الداخلين والخارجين من وإلى الحرم الشريف نتيجة توسعة المطاف على أن تعاد بعد الموسم في مكان مناسب وبحلة جديدة.

أضف تعليق

التعليقات (٦)اضف تعليق

  1. ٦
    طهران

    الله يعين يارب

  2. ٥
    خالدي

    الله يوفقهم يارب

  3. ٤
    محمد زغلول

    بالتوفيق

  4. ٣
    سالم

    قرار سليم
    المفترض كل موسم يمنع الصلاه في الصحن ويخصص فقط للطواف تسهيلا للمعتمرين وزوار البيت العتيق
    وفقكم الله لكل خير

  5. ٢
    ام عبدالله

    انا اشوف الوضع قبل افضل لان الطواف بالعربات اسهل وقريب للكعبة وكانت الجسور جدا موسعة المكان الان العربات مو بالصحن والشوط الواحد قرابة ربع ساعة والاسعار ارتفعت لان المسافة صارت اكبر لبعد المسافة ؛والي بالصحن حرر اول كان فيه مراوح ومهوية المكان ..ليتكم تعيدون النظر فيها🌷

  6. ١
    عبدالله القاضي

    هذا ما كنت أتمناه.
    أتساءل كيف يصلي الإمام في الخلف والمامومين قبل الإمام في صلاة التراويح.
    أليست متطلبات صلاة الفرض كصلاة النافلة بما يخص الأمامة.
    هذا تساول اطرحه.
    أليس من حق المعتمر أداء ركن عليه وهو الطواف أولى ممن يصلي نافلة وهي صلاة التراويح.
    أليس الهدف من توسعة صحن المطاف من أجل الطواف.
    أتمنى أن يخصص صحن المطاف للطاءفين واتمنى تخصيص مسار لذوي الإعاقة في صحن المطاف من نهايته من جهة الرواق بلون بلاط أو ما يعرف منه بأن هذا مسار لعربيات. فهم أولى بالرحمة وتسهيل الأمر لهم.

المشاركة عبر
x