الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كشف غموض العثور على جثمان بوادي الفرع بالمدينة

IMG-20160615-WA0089
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكنت شرطة منطقة المدينة المنورة من كشف غموض جثمان وادي الفرع، والذي عثر عليه في منتصف شهر شعبان الماضي، وتم إلقاء القبض على الجاني بعد جهود كبيرة من فرق ادارة التحريات والبحث الجنائى بشرطة المنطقة.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام، أن تفاصيل الحادث بدأت بالعثور على جثمان رجل بمنطقة صحراوية شاهده أحد الرعاة بتاريخ 1437/8/16 وبانتقال الجهات ذات العلاقة تبين أن الجثمان يعود لوافد من الجنسية الآسيوية يعمل سائق وايت بالمنطقة منذ حوالي أربعين سنة، ومن خلال الكشف الطبي الشرعي اتضح وجود طلق ناري اخترق العين واستقر في مؤخرة الرأس.

وأضاف الغنام أن مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، وجه بتشكيل فريق بحث وتحري متخصص من إدارة التحريات والبحث الجنائي لكشف غموض الحادث والقبض على الجاني.

وتابع بقوله: "شرعت فرق البحث في إجراءات البحث والتحري بتوسع وحصر علاقات المذكور بأبناء جنسيته وسكان المنطقة وتم تضييق دائرة الاشتباه في أحد الشبان في العقد الثاني من العمر من أهل المنطقة والذي ترجح بحثياً وتحقيقاً وجود علاقة له بالمقتول ونشوب خلافات فيما بينهما سابقة، ما ادى إلى استدراجه للمقتول إلى تلك المنطقة وإطلاق النار عليه من بندقية ساكتون نارية أصابته برأسه وخر ساقطا على الأرض وتركه بالموقع" .

وأكد أنه تم تسجيل اعتراف المذكور وإيقافه تمهيدا لاستكمال إجراءات التحقيق والاستجواب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook