مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:02 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

كشف غموض العثور على جثمان بوادي الفرع بالمدينة

كشف غموض العثور على جثمان بوادي الفرع بالمدينة
0

تواصل – خالد العبدالله:

تمكنت شرطة منطقة المدينة المنورة من كشف غموض جثمان وادي الفرع، والذي عثر عليه في منتصف شهر شعبان الماضي، وتم إلقاء القبض على الجاني بعد جهود كبيرة من فرق ادارة التحريات والبحث الجنائى بشرطة المنطقة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام، أن تفاصيل الحادث بدأت بالعثور على جثمان رجل بمنطقة صحراوية شاهده أحد الرعاة بتاريخ 1437/8/16 وبانتقال الجهات ذات العلاقة تبين أن الجثمان يعود لوافد من الجنسية الآسيوية يعمل سائق وايت بالمنطقة منذ حوالي أربعين سنة، ومن خلال الكشف الطبي الشرعي اتضح وجود طلق ناري اخترق العين واستقر في مؤخرة الرأس.

وأضاف الغنام أن مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، وجه بتشكيل فريق بحث وتحري متخصص من إدارة التحريات والبحث الجنائي لكشف غموض الحادث والقبض على الجاني.

وتابع بقوله: “شرعت فرق البحث في إجراءات البحث والتحري بتوسع وحصر علاقات المذكور بأبناء جنسيته وسكان المنطقة وتم تضييق دائرة الاشتباه في أحد الشبان في العقد الثاني من العمر من أهل المنطقة والذي ترجح بحثياً وتحقيقاً وجود علاقة له بالمقتول ونشوب خلافات فيما بينهما سابقة، ما ادى إلى استدراجه للمقتول إلى تلك المنطقة وإطلاق النار عليه من بندقية ساكتون نارية أصابته برأسه وخر ساقطا على الأرض وتركه بالموقع” .

وأكد أنه تم تسجيل اعتراف المذكور وإيقافه تمهيدا لاستكمال إجراءات التحقيق والاستجواب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x