مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:22 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مصر.. وفاة امرأة بعد رفض زوجها إفطارها مع أسرتها

مصر.. وفاة امرأة بعد رفض زوجها إفطارها مع أسرتها
1

تواصل – وكالات:

اتهمت الشرطة المصرية مواطناً بقتل زوجته عن طريق الاعتداء عليها بالضرب حتى الموت، ولكنه ذكر سببًا آخر لوفاتها قائلاً: “منعتها من الفطور عند أهلها فضربت رأسها بالحائط وماتت”.

ووفقاً لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، أأنكر الزوج المحامي المتهم بالاعتداء بالضرب على زوجته حتى الموت، بالاشتراك مع شقيقته، التهمة المنسوبة إليه.

وأضاف: أن مشادة كلامية نشبت بينه وزوجته بسبب رفضه تناولها الإفطار فى منزل أسرتها، ومنعها من زيارة أهلها في الجيزة، فضربت رأسها بالحائط ما أسفر عن إصابتها وبعد نقلها إلى المستشفى فارقت الحياة في اليوم التالي نتيجة تدهور حالتها الصحية.

وأكد مصدر بمديرية أمن الجيزة أن أسرة المجني عليها وجهوا اتهاماً للزوج وشقيقته بالاعتداء عليها بالضرب ما أسفر عن إصابتها ووفاتها فألقت قوة القبض عليهما وإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

وبدأت الواقعة بتلقي مباحث شمال الجيزة بلاغاً بوفاة سيدة نتيجة تدهور حالتها الصحية بمستشفى فى العجوزة بسبب إصابتها بعدة جروح وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها، وبسؤال والد المجني عليها اتهم زوجها وشقيقته بالاعتداء بالضرب على ابنته حتى فارقت الحياة بسبب خلافات أسرية، وألقى رجال المباحث القبض على الزوج وشقيقته.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    ابو عبدالرحمن

    الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون . بعض الأزواج قاسي القلب لايوجد عنده اسلوب في التعامل مع زوجته باللين بل تجده فض غليظ القلب .الزوجه لها حق أن تزور أهلها خاصة والدتها ووالدها بعض الرجال مثل الثور ليس في قاموسه اللين والمعاشرة مع زوجته بالمعروف 😪

المشاركة عبر
x