السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمانة حائل» تغلق عدداً من المحال المخالفة للصحة العامة (صور)

5 (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - سعود الرفاع:
أغلقت أمانة منطقة حائل ممثلة ببلدية شمال المدينة عددًا من المحال المتعلقة بالصحة العامة في الأحياء الواقعة شمال مدينة حائل، بعد رصد عدد من المخالفات.
تأتي هذه الحملات لمتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية على تلك المنشآت، وتوفير أمن وسلامة الغذاء تزامناً مع فترة الصيف ودخول شهر رمضان المبارك.
وقال رئيس بلدية شمال حائل، نشمي بن محمد العنزي: إن "توجيهات أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس، تضمنت تنفيذ حملات رقابية مكثفة وشاملة لجميع محلات إعداد وتجهيز وتقديم الوجبات الغذائية للتأكد من التزامها بما ورد في لائحة الاشتراطات الصحية، بهدف تعزيز الإجراءات الرقابية الغذائية وعدم التهاون عند ضبط أي مخالفة لتحقق الحملات الرقابية.
بدوره، أكد مدير إدارة الأسواق ببلدية شمال حائل عبدالعزيز الرشيد، ضبط 46 كيلوجرام من اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي في أحد الملاحم، بالإضافة إلى مصادرة عدد 50 حبة دجاج فاسدة.
كما شملت الحملة جولة على محلات ومعامل حلويات حيث تم مصادرة واتلاف كمية من الحلويات والبسكويت وبعض المواد المستخدمة في الطبخ لانتهاء صلاحيتها، كذلك تم مخالفة عدد من المطاعم لاستخدامها زيوت تالفة بالإضافة لتدني مستوى النظافة العامة للمحل والخاصة للعاملين.
5 (2) 4 (7) 3 (9) 2 (9) 1 (7) 9 (1) 8 (5) 7 (6) 6 (4)
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook