السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ملحقية المملكة الثقافية في «كندا» تفتح باب التقديم للتخصصات الطبية للعام 2017

000-5931917831465671844752
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

دعا الملحق الثقافي للمملكة في كندا، الدكتور علي بن محمد البشري، الأطباء الراغبين في التقدم للتدريب الطبي بكندا إلى سرعة التواصل مع الملحقية ورفع طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني المخصص لهذا الغرض؛ نظراً إلى أن آخر موعد لتقديم طلبات الالتحاق في معظم الجامعات الكندية سيكون في أوائل شهر يوليو لعام 2016م.

اضافة اعلان

وأوضح "البشري" في بيان صحفي اليوم أن فرص قبول الأطباء والمتدربين السعوديين المتقدمين للدراسة في البرامج الطبية الكندية هذا العام جيدة.

وأكد أن عدد المقبولين في الوقت الحالي قد وصل إلى 99 طبيبًا في تخصصات البورد العام، بينما وصل عدد الأطباء السعوديين المقبولين في برامج التخصصات الدقيقة 155 طبيبًا في حين وصل عدد الأطباء المقبولين في التخصصات الدقيقة والموجودين في كندا حالياً للدراسة 210 أطباء مما يزيد عدد الأطباء المتدربين بالجامعات والمستشفيات الكندية إلى أكثر من ألف طبيب.

وبين الملحق الثقافي أن أحد محفزات هذه الزيادة في أعداد المقبولين تعود إلى تميز الأطباء والطبيبات السعوديين حيث ترغب الجامعات الكندية لقبول المزيد منهم.

يذكر أن الملحقية الثقافية السعودية في كندا بدأت في استقبال طلبات الأطباء الراغبين في التقديم لبرامج التدريب الكندية للعام 2017م في التخصصات العامة والتخصصات الدقيقة، حيث تتولى الملحقية استقبال طلبات المتقدمين وبعد تدقيقها يتم إرسالها للجامعات الكندية المختلفة وفق الاتفاقيات المبرمة بين الملحقية وتلك الجامعات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook