الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الحج يتفقد مؤسسة مطوفي حجاج «جنوب آسيا»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - بدر العبدالرحمن:
أطلع وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أمس الجمعة، على الخدمات التي ستقدمها مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا للحجاج خلال موسم حج هذا العام 1437هـ.
واستمع وزير الحج إلى شرح مفصل من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة عن الخدمات الجديدة التي ستوفرها المؤسسة هذا العام بما يحقق توجيهات ولاة الأمر الرامية إلى تقديم أفضل وارقى الخدمات لضيوف الرحمن منذ وصولهم إلى الديار المقدسة حتى مغادرتهم إلى أوطانهم.
وتفقد وزير الحج خلال زيارته للمؤسسة أقسامها المختلفة ومعرضها الدائم الذي يبرز رحلة الحج قديماً وحديثاً وشاهد الخدمات الجديدة لقسم تقنية المعلومات وما أدخله من أنظمة حاسوبية متطورة لتسهيل رحلة الحاج منذ وصوله إلى منافذ الدخول حتى مغادرته إلى جانب تطوير آلية تأهيل شركات القدوم والنظم الإدارية بالمؤسسة وتعاملاتها الإلكترونية.
كما ناقش مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة كافة الموضوعات المتعلقة بسير عمل المؤسسة خلال موسم الحج وبحث المعوقات التي توجهها خلال الموسم لمعالجتها والتعرف على ملاحظاتها الميدانية خلال موسم الحج الماضية لمعالجتها مع دعم الإيجابيات وتعزيزها.
وعقب الزيارة أكد وزير الحج أن وزارته تعمل على تحقيق معايير الجودة للوصول بخدماتها بما ينسجم من رؤية المملكة 2030 ويترجم الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة بدعم واهتمام بالغ من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – رعاهم الله – في سبيل خدمة وراحة الحجاج والمعتمرين.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook