الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نوال العيد» تدشن حملة من أحصاها دخل الجنة.. ومسابقة «تدبر» الرمضانية

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

دشنت المشرفة العامة على مؤسسة وقف إثراء المعرفة الدكتورة نوال بنت عبد العزيز العيد حملة "من أحصاها دخل الجنة" الإعلامية، والتي تتضمن عدة مسارات أحدها: 15 فيديو موشن بالإضافة إلى مسارات أخرى عن العيش مع أسماء الله الحسنى.

اضافة اعلان

وقالت الدكتورة نوال، لـ"تواصل"، إن ما تسعى له هو أن يكون لأسماء الله الحسنى آثارها على فكرنا وأقوالنا وأعمالنا وتفاصيل حياتنا، وأن من عاش معها ستقوم علاقته مع ربه على علم منبثق من محبة عظيمة، ومن كان بالله أعرف كان له أعبد وأتقى".

وأضافت، أن عنوان الحملة هو تطبيق لحديثه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "إِنَّ لِلَّهِ تِسْعَةً وَتِسْعِينَ اسْمًا مِائَةً إِلا وَاحِدًا مَنْ أَحْصَاهَا دَخَلَ الْجَنَّةَ"، وهي تشمل المعاني الثلاثة الواردة في "من أحصاها" سواء إحصاء ألفاظها وحفظها، أو فهم معانيها ومدلولها، أو حتى التعبد لله بمقتضاها والدعاء بها، فإذا كان كذلك فهو جدير لأن يكون إحصاؤها ثمنا لدخول الجنة.

وتزامن مع الحملة إطلاق مسابقة القرآن تدبر وعمل، بهدف تعليم مهارات التدبر مع دعم لرواد ورائدات الأعمال.

وترتكز المسابقة على كتاب وتطبيق "القرآن الكريم تدبر وعمل"، والذي يحوي منهجا متخصصا في التدريب على تدبر القرآن الكريم والعمل به.

وتبدأ المسابقة فجر كل يوم بشرح خمس صفحات في حساب العيد في سناب شات- nawalal3eed- يعقبها طرح لسؤال المسابقة وتستقبل الإجابة على حساب العيد في شبكة انستقرام - nawalal3eed-.

هذا وقد تم فتح الباب للمشاريع الصغيرة لرعاية جوائز المسابقة لأيام محددة وأتاحت التواصل معها عبر البريد [email protected].

المسابقة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook