الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«صحة المدينة» تعيد حارسة أمن فُصلت من عملها لتعيين ابن مسؤول

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

قررت الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة إعادة حارسة أمن فُصلت من عملها لتعيين ابن مسؤول بقطاع صحي في محافظة مهد الذهب بديلاً عنها، وذلك بعد التحقيق في القضية، وتم إبلاغ الوكيل الشرعي للمواطنة عن النية في إعادتها بعد فصل ابن مدير القطاع من عمله.

اضافة اعلان

وأوضح الوكيل الشرعي للموظفة المفصولة نايف المطيري: أن المحقق الشرعي في الشؤون الصحية أبلغه بأنهم بصدد إعادة الموظفة لعملها، كما أفاد مسؤول الشركة بأنه تم فصل ابن المسؤول من عمله وفي انتظار ما يصدر من الشؤون الصحية من نتائج التحقيق ومحاسبة المتسبب في ذلك. وفقاً لـ"الوطن أون لاين".

وكان مدير العلاقات العامة والإعلام في مديرية الشؤون الصحية بالمدينة فؤاد الدقل أوضح: أن التحقيق في هذا الموضوع ما زال جارياً، وستتم الإفادة بنتائج التحقيق النهائية لاحقاً. فيما وجه مدير إدارة الصيانة بمديرية الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة محمد اللقماني، لقطاع صحي المهد بالإفادة عن تداعيات فصل الموظفة والتحقق من شكواها.

وأكدت المواطنة، التي تعمل حارسة أمن منذ عشر سنوات في مستشفى مهد الذهب، بحسب شكواها أن الشركة جددت عقود الموظفات زميلاتها بالمستشفى من راتب 1700 إلى 2700 ريال وعددهن عشر، إلا أنها فوجئت بأنها الوحيدة المستبعدة من القائمة رغم تسلم أول راتب بالتعديل الجديد، وتأكد لها أن الموظف الجديد بالشركة طالب جامعي منتظم في إحدى المحافظات وهو ابن مسؤول بالقطاع الصحي بالمحافظة سجل بديلاً عنها، وأشارت إنها لم تكتشف قرار فصلها إلا بعد أربعة أشهر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook