6.7 مليار ريال حجم السيولة.. مؤشر سوق الأسهم يُغلق قرب مستوى 10200 نقطةولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال من نفقته لجمعيات خيرية وأكثر من 150 سجيناً معسراً«الصحة»: 1090 إصابة جديدة بـ«كورونا» وشفاء 982 وتسجيل 14 حالة وفاة«مكافحة المخدرات» تعلن نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للنساءتحذير عالي الخطورة من «الأمن السيبراني» بشأن ثغرات في متصفح «فايرفوكس»قطر .. النيابة العامة تأمر بالقبض على وزير المالية والتحقيق معهبالانفوجراف.. «الضمان الصحي» يوضح أبرز المنافع من تأمين سفر المواطنين للخارجهذا ما يحدث لجسمك عند تناول «البقدونس» مع الليمون والثوموظائف هندسية وإدارية شاغرة في مشروع «نيوم».. إليك رابط التقديم«المرور»: ضبط قائدَي مركبتَيْن مارسا التفحيط بملعب البلدية في صامطة (فيديو)شاهد.. حمام الحرم يقف على يد مراسل «الإخبارية» أثناء بث مباشر لتغطية موسم العمرةالديوان الملكي: وفاة والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:50 ص
الشروق
05:15 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:25 م
العشاء
07:55 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

العراق ينفي العثور على مقبرة تضم رفات 400 جندي غرب الفلوجة

العراق ينفي العثور على مقبرة تضم رفات 400 جندي غرب الفلوجة
1

تواصل – وكالات:

نفت قيادة العمليات المشتركة العراقية، الأنباء المتداولة بشأن العثور على مقبرة جماعية، تضم رفات 400 جندي من الفرقة العاشرة بالجيش، عقب تحرير ناحية الصقلاوية شمال غربي الفلوجة بمحافظة الأنبار، عقب سقوط مدينة الرمادي بيد تنظيم داعش في مايو 2015.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة، مساء أمس الثلاثاء، أنه تم توجيه لجنة مشتركة مشكلة من غرفة عمليات الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وقيادة عمليات بغداد والخلية الوطنية للعمليات النفسية، ودائرة الطب العدلي في وزارة الصحة.

وأكدت أنه بعد الكشف الميداني بموقع المقبرة تبين للجنة عدم وجود مقبرة جماعية، وأن الحديث عن 400 من الرفات غير صحيح، ولم تعثر اللجنة إلا على رفاة جثة واحدة قريبة من سطح الأرض، يتراوح زمن وفاتها ما بين سنة إلى سنة ونصف السنة وفق تقرير أولي لخبراء الطب العدلي.

وأشارت الخلية إلى التنسيق مع مركز الطب العدلي العسكرية بوزارة الدفاع، من أجل رفع الرفاة وإحالتها إلى دائرة الطب العدلي بوزارة الصحة لإجراء فحص البصمة الوراثية للتعرف على هويتها.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    مسلم56

    والله مصيبة إن كانت حكومتهم ﻻ تدري عن جنودها إذا كانوا قد قتلوا بهذا العدد الكبير أم ﻻ.
    ما الفائدة من الجرد والتحضير في صفوف العسكريين، إذا.
    لكن ربما أنهم غير مبالين بعد أن امتطتهم إيران المجوسية.

المشاركة عبر
x