مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:43 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

في أمريكا.. أم تترك رضيعها وحيداً أمام أحد المنازل بعد فشلها في بيعه

في أمريكا.. أم تترك رضيعها وحيداً أمام أحد المنازل بعد فشلها في بيعه
0

تواصل – وكالات:

أعلنت الشرطة الأمريكية إلقاء القبض على امرأة حاولت بيع طفلها الرضيع بمشاركة خطيبها، في مقاطعة فايت في ولاية جورجيا، وفقاً لبيان أصدره عمدة المدينة ستيف كيسلر.

وقال كيسلر، في بيان أصدره السبت الماضي، إن الشرطة تلقت بلاغاً عن طفل رضيع ترك وحيداً أمام أحد المنازل، وعند وصولهم علم رجال الشرطة من سكان المنطقة أنهم شاهدوا وجود زوجين حاولا بيع الطفل الذي يبلغ من العمر ٣ شهور بمبلغ يتراوح بين 500 وألف دولار، وعندما لم يرضَ أحد بشراء الرضيع ألقياه أمام أحد المنازل ، ثم غادرا المنطقة.

وتواصلت الشرطة مع خدمة حماية الطفل، ومن ثم نقلت الطفل إلى المستشفى، ومن بعدها وضعته في ملجأ للأيتام إلى حين التوصل لأهله.

وبعد التحري تمكنت خدمة رعاية الطفل والشرطة من العثور على والد الطفل في ولاية فيرجينيا، ليتضح أن والدته خرجت الخميس هي وطفلها من المنزل تاركة وراءها طفلين تحت سن الثلاث سنوات، وبعد التحقيقات تأكد جهاز الشرطة من أن من حاول بيع الطفل هما الأم وخطيبها بعدما تعرف سكان مقاطعة فايت عليهما.

وبعد انتهاء التحقيقات، ألقت الشرطة القبض على الأم آشلي نيكول، البالغة من العمر 25 عاماً، وخطيبها جونثن إيزاك، البالغ من العمر 20 عاماً، بتهمتي محاولة بيع طفل، وإلحاق الأذى بقاصر، وحددت مبلغ الكفالة للإفراج عنهما قبل محاكمتهما بمائة ألف دولار لكل واحد منهما.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x