الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«كلية نايف» للأمن الوطني تعلن عن توفر عدد من الوظائف العسكرية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أعلنت كلية نايف للأمن الوطني عبر مراكز التدريب الوطني بالمناطق عن فتح باب القبول لعدد من الوظائف العسكرية الشاغرة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 29/8/1437 الساعة العاشرة صباحاً حتى يوم الخميس الموافق 4/9/1437، وسيتم القبول حسب الرتب والمؤهلات العلمية التالية.

اضافة اعلان

وطالبت الكلية الراغبين بالترشيح لتلك الوظائف التسجيل عبر بوابة التوظيف لوزارة الداخلية وفق الشروط التالية:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة وكذلك والديه وزوجته ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة. 2. أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف وألا يكون مطرودا من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية. 3. ألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية. 4. أن يكون لائقا طبياً للخدمة العسكرية بموجب الكشف الذي سيجرى من قبل الخدمات الطبية بوزارة الداخلية. 5. ألا يقل عمره عن 17عاما ولا يزيد عن30 عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية عند تقديم الطلب (قبل بدء الدورة بشهرين). 6. أن تتوفر في المتقدم المؤهلات المطلوبة لشغر الوظيفة المعلن عنها. 7. أن لا يقل طول المتقدم عن168سم. 8. أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة.كما نوَّهت الكلية أنه بالنسبة للمتقدمين على رتبة وكيل رقيب الشهادات الصادرة من الجامعات خارج المملكة تكون من جامعة معترف بها ومصدقة من وزارة التعليم ومترجمة باللغة العربية.

وأشارت إلى أنه بالنسبة للمتقدمين على رتبة جندي أول المؤهل الإضافي الحاسب الآلي فيشترط مصادقة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عليها وتكون مسجلة في نظام المؤسسة الإلكتروني.

وبيَّنت الكلية أن جوال المتقدم يعتبرهو الوسيلة المطلوبة للتواصل عن طريق رسائل (SMS).

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook