الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أفضل 5 تطبيقات لاستقبال شهر رمضان

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - وكالات:
توفر الهواتف الذكية مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تساعد الصائم خلال شهر رمضان المبارك على أداء العبادات بأسلوب منظم وبسيط يتناسب مع عصر قلما يترك فيه المستخدم هاتفه من يده.
1- تطبيق "مسلم برو 2016-Muslim Pro"
أشهر تطبيق إسلامي في جميع أنحاء العالم، بفضل دقته المتناهية في مواعيد الصلاة والآذان حسب موقع المستخدم، واحتوائه على القرآن الكريم بالكامل مع ترجمات للعديد من اللغات وتلاوات عدة، وأوقات الصيام (الإمساك والإفطار)، كما يتضمن قسم رسائل لإرسال التحيات وبطاقات المعايدة، وبوصلة للقبلة ومواقع لمطاعم الطعام الحلال في الدول الأوروبية. يتوفر مجاناً لنظامي "أندرويد" و"آي أو إس".
2- تطبيق "مسلم دعاء-Muslim Dua Now"
من أفضل التطبيقات لتذكير الصائم بالأذكار والأدعية خلال شهر رمضان، حيث يعرضها كل فترة معينة من الوقت، وهو مثالي للأطفال والكبار على حد سواء. يحتوي التطبيق على 18 فئة من الأدعية والأذكار لجميع الأعمار. يتوفر مجاناً لنظامي "أندرويد" و"آي أو إس".
3- تطبيق "iPray"
مصمم لحساب وقت الصلاة والصيام بمنتهى الدقة حسب المكان، وتذكير المستخدم بصلواته الخمس، ويتضمن بوصلة للقبلة مع اتجاه الكعبة. يتوفر بسعر 4 دولارات لنظام "آي أو إس" ودولار واحد لـ "أندرويد".
4- تطبيق "القرآن المجيد-Quran Majeed"
يعتبر بمثابة مصحف شريف متنقل، يتضمن التلاوة بأصوات أشهر قراء القرآن، كما يتيح البحث داخل السور والآيات القرآنية، بالإضافة إلى سهولة التصفح والتنقل بين السور بطريقة ميسرة، ويوفر ترجمة بـ 45 لغة. يتوفر مجاناً لنظامي "أندرويد" و"آي أو إس".
5- تطبيق "Lose it"
تطبيق صحي يساعد على عدم اكتساب وزن إضافي خلال شهر رمضان والخروج منه بجسم رشيق، من خلال تحديد الأهداف، وعمل جدول زمني يومي لمتابعة وتعقب السعرات الحرارية التي يتناولها المستخدم وكمية السعرات الواجب تناولها منذ الإفطار وحتى السحور، كما يوفر الرياضة المناسبة واحتساب عدد الدقائق. يتوفر مجاناً لنظامي "أندرويد" و"آي أو إس".
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook