الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مليون ريال غرامة لمقاول قطع خطوط المياه الرئيسة بالطائف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل- المدينة

كشفت مصادر، عن فرض شركة المياه الوطنية غرامة مالية، قدرها مليون ريال تقريبًا، ضد إحدى الشركات المنفذة لمشروع درء أخطار السيول، بأحد أحياء الطائف؛ بعد تعدى مقاول الشركة على أصول ثابتة للممتلكات العامة، وإتلاف خطوط المياه الرئيسة، لشبكة المياه والصرف الصحي.

اضافة اعلان

وأضافت المصادر، أن عدم إقدام الشركة المنفذة للمشروع، بشارع التلفزيون، على التنسيق مع شركة المياه الوطنية؛ لوضع المخططات اللازمة للتنفيذ، واستبيان ما يعترض المشروع من مرافق، تسبب في إتلاف عدد من الخطوط للمياه والصرف، من قبل آليات الشركة، ما نتج عنه انقطاع المياه عن عدد من منازل بالحي، بحسب "المدينة".

وشددت المصادر على أن شركة المياه، اتخذت الإجراءات النظامية الواجبة، تجاه المقاول، بفرض غرامة مالية عليه، وتحميله قيمة الأضرار، كاشفة عن قرب عقد اجتماعات بين مسؤولي الأمانة، وشركة المياه؛ لوضع الحلول المناسبة للتنسيق بين الجهتين؛ تلافيًا للأضرار الناجمة عن إتلاف المقاولين لخطوط المياه والصرف الرئيسة.

وقال المتحدث الرسمي باسم مدير المركز الإعلامي لأمانة الطائف، إسماعيل إبراهيم، إن ما أحدثه المقاول من إتلاف لبعض خطوط المياه والصرف الصحي بالموقع، تم تحميله قيمته، علمًا بأن العمل يتم وسط خطوط متشابكة، ومتداخلة، سعيًا إلى تقديم خدمة تصريف السيول لهذه الأحياء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook