الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إحباط محاولة سطو مسلح وسرقة محلات ذهب بالمجمعة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خلف المشقور:

تعرض أحد محلات بيع الذهب في محافظة المجمعة، بعد ظهر أمس السبت، لمحاولة سطو مسلح فاشلة بغرض السرقة.

اضافة اعلان

وأوضح أبو أحمد، المسؤول العام على محلات بيع الذهب في محافظة المجمعة، في تصريحات خص بها "تواصل": "أنه بعد ظهر أمس السبت، وأثناء إغلاق أحد محلات بيع الذهب التابعة لهم من أحد البائعين اعترض طريقه شخصين، وبادراه بأنهم من رجال البحث والتحري وأنه مطلوب في قضية ويطلبان منه الركوب معهم في المركبة".

وأضاف "بعد اصطحابه معهما توجها به إلى أحد المواقع الخارجة عن النطاق العمراني، والتي تقع غرب محافظة المجمعة، وأنزلوه من المركبة وجردوه من كل شئ، وسرقوا ما معه من جوال، بالإضافة لمفاتيح المحلات وتركوه في تلك المنطقة، وعادوا لسرقة المحلات".

وتابع أبو أحمد قائلآ: بعد ذلك توجه اللصوص على وجه السرعة من أجل سرقة المحلات وقد صادف تواجدهم أثناء محاولة فتح المحلات، والتي كانت محكمة الإغلاق مما صعّب عليهم فتحها، أحد العاملين في تلك المحلات والذي كان مروره في ذلك الطريق مصادفة، وحين مشاهدته لهم أقبل عليهم في محاولة لمعرفة أسباب تواجدهم، وإذا بهم يشهرون السلاح في وجهه واستطاعوا الهرب بعد ذلك".

وختم بقوله بأنه تم إبلاغ الجهات الأمنية والتي فتحت تحقيقا موسعا ورفعت البصمات لمعرفة هوية الأشخاص، مناشدا عبر "تواصل" الجهات المسؤولة تكثيف تواجدها الأمني في تلك المواقع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook