الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بلدي بيشة» يشكل لجنة لمعاينة أسعار المطاعم

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

أقر المجلس البلدي بمحافظة بيشة في جلسته السابعة، تشكيل لجنة مكونة من ثلاثة أعضاء "عضو من المجلس، مندوب من البلدية، ومندوب من التجارة"؛ لمعاينة أسعار المطاعم، وتزويد أمانة المجلس بتوصيات اللجنة لدراستها في الجلسة القادمة أسعار المطاعم، بحضور رئيس المجلس ناصر الجهمي، ومدير فرع التجارة في بيشة محمد بن مبارك بن ردعان.

اضافة اعلان

وأكد الجهمي، أن المجلس يتواصل بشفافية كاملة مع المواطن للوصول إلى استيعاب كامل للمشاريع المزمع تنفيذها ضمن الإطار الجغرافي في المخططات السكنية والأحياء والقرى.

وأشار إلى أن الالتقاء بالمواطنين والتواصل معهم من أهم أهداف المجلس، فهو وسيلة لزيادة الوعي بالحقوق والسعي لإرضاء المواطن بالدرجة الأولى في الاستماع لمقترحاته وطلباته ومشاركته في القرار.

وفي نهاية الجلسة قدّم رئيس وأعضاء المجلس شكرهم لبلدية بيشة على الانتهاء من مشروع تركيب الشاشات الإلكترونية في عدد من المواقع المهمة بالمحافظة، التي دشنها محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة هذا الأسبوع، وتم تنفيذها وفق أعلى المعايير والتقنية الحديثة، مشيدين بتعاون البلدية مع مختلف الإدارات الحكومية في تسهيل استخدامها لنشر الرسائل التوعوية والتثقيفية لجميع شرائح المجتمع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook