الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. اختتام فعاليات «الدورة العلمية الثالثة» بالمسجد الحرام

616A5556
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

اختُتم اليوم برنامج الدورة العلمية الثالثة في رحاب المسجد الحرام: "نحو تأصيل علمي لشعيرة الصيام" الذي نظمته الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد من الفترة 21/8 - 26/8/1437هـ، برعاية معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، والحفل الختامي الذي أقامته الرئاسة، ممثلة في الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد في المسجد الحرام.

اضافة اعلان

وألقى معالي الرئيس العام كلمةً عبر الهاتف حمد الله تعالى فيها على ما من به من إقامة الدورة العلمية الثالثة، ورفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على ما يشهده الحرمان الشريفان من بذل وعطاء.

وحث السديس طلبة العلم على المضيّ قدماً في ثني الركب حول أهل العلم الراسخين، والتأصيل المنهجي العلمي؛ لأنها طوق نجاة في هذه المرحلة من حياة الأمة.

وأضاف أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تهتم بالرسالة السامية للحرمين الشريفين، والعناية بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، ونشر هدايات هذا الدين وبيان اعتداله ووسطيته وفق الكتاب والسنة، وذلك وفق توجيهات ودعم القيادة الرشيدة – رعاها الله –.

وشكر السديس أصحاب المعالي والفضيلة المشايخ المشاركين في تقديم دروس الدورة، وأشاد بجهود الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد، داعياً للجميع بدوام التوفيق والسداد.

وفي ختام الحفل، كرم فضيلة الشيخ الدكتور حسن بخاري المشرف على الإدارة، وفضيلة الشيخ سلمان بن صالح المقوشي مدير الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد، الطلاب المتميزين وعددهم 20 طالباً، كما تم تسليم الشهادات، وإهداء الحقائب العلمية لطلبة العلم المستفيدين من الدورة البالغ عددهم 240 طالباً.

حضر الحفل فضيلة الشيخ الدكتور حسن بخاري المشرف على الإدارة، وفضيلة الشيخ سلمان بن صالح المقوشي مدير الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد، وسعادة الأستاذ إبراهيم الشيخي وكيل الشؤون الإدارية.

616A5556 616A5562 616A5568 616A5571

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook