السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«حائل».. تكريم التربويين المتميزين في محو الأمية وتعليم الكبار

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

كرم مدير عام التعليم الدكتور يوسف بن محمد الثويني، في مكتبه بمبنى الإدارة العامة اليوم الثلاثاء 24/8/1437هـ، عدداً من قادة المدارس الليلية والمشرفين؛ وذلك نظيراً لجهودهم في تفعيل الأنشطة داخل المدارس، وجهودهم في محو الأمية وتعليم الكبار.

اضافة اعلان

وشمل التكريم خالد بن خلف الغيثي قائد مدارس البيهقي الليلية، وناجي بن جوعان الشمري قائد مركز عمر بن الخطاب لمحو الأمية، وعبدالعزيز بن مسفر الدخيل قائد مدرسة الإمام محمد بن سعود المتوسطة الليلية.

كما تم تكريم فهد بن الأملح السليطي المشرف التربوي في إدارة تقنية المعلومات؛ وذلك نظير جهوده في تقديم الخدمة التقنية لإدارة تعليم الكبار، عبر برنامج التقديم والمفاضلة لمعلمي المدارس الليلية.

وثمن مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني جهود المكرمين، واصفاً إياهم بالطاقات الفاعلة في الميدان التربوي، وأن إدارة التعليم بمنطقة حائل تثمن هذه الجهود بين إداراتها، وأنها عملية تكاملية هدفها النهوض بمستوى الدارسين، وتحقيق رؤية الوزارة في التعليم وإيصاله لكافة أبناء هذا الوطن من كبار وأميين.

كما حضر التكريم المساعد للشؤون التعليمة (بنين) يحيى بن صالح العماري، ومدير إدارة تعليم الكبار حمود بن نايف آل علي، والمشرفان التربويان في إدارة تعليم الكبار عبدالرحمن بن فهد الحشر عبدالعزيز بن سعد العديم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook