الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«‏بلدي الرياض» يطالب بإيقاف تراخيص المقاهي والتخلص من المسالخ العشوائية

«‏بلدي الرياض» يطالب بإيقاف تراخيص المقاهي والتخلص من المسالخ العشوائية
0

تواصل – عبدالهادي السبيعي:

طالب المجلس البلدي بمدينة الرياض الإدارة العامة لصحة البيئة بعدم تجديد التراخيص للمقاهي التي تقع داخل النطاق العمراني.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت اليوم الثلاثاء برئاسة المهندس عبدالله العمران، وناقش خلالها هموم المواطنين.

وأوضح المتحدث الرسمي للمجلس محمد الشويمان، أن المجلس شدد خلال هذه الجلسة على أهمية التخلص من المسالخ العشوائية وملاحقة أصحابها، داعياً إلى الصرامة في تطبيق الضوابط والمعايير والإجراءات وكل ما من شأنه المحافظة على صحة الناس وضمان سلامة البيئة.

‏وبين الشويمان أن جلسة المجلس، اليوم، افتُتحت بعرض مُقدم من الإدارة العامة لصحة البيئة تضمن مهام الإدارة وأدوارها ومشروعاتها وخططها المستقبلية.

‏وأضاف متحدث بلدي الرياض أنه تم خلال الجلسة الإعلان عن قرب إطلاق تطبيق (استفد وساهم) على الهواتف الذكية والذي يمكن المستخدمين من تقييم المطاعم ورصد المخالفات وتوثيقها بالصور، حيث ينسجم هذا التطبيق مع قرار المجلس الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق بشأن إشراك المواطن في تقييم المطاعم في مدينة الرياض.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x