الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدفاع المدني يُطلق مسابقة في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

Cjx8w3zVAAUS3wx
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- بدر العبدالرحمن:

تعتزم المديرية العامة للدفاع المدني، إطلاق مسابقة لمتابعي حسابات الدفاع المدني على مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك وتستمر لمدة عام.

اضافة اعلان

وقال مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام، والمتحدث الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني، العقيد عبدالله العرابي الحارثي، إن المسابقة تهدف إلى تحقيق أفضل استفادة من شبكات التواصل الاجتماعي في نشر ثقافة السلامة الوقائية من المخاطر ذات العلاقة بأعمال الدفاع المدني، وتعزيز التفاعل مع مستخدمي الشبكات الاجتماعية من حيث الرد على كافة استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اشتراطات السلامة في المنازل والمنشآت الصناعية والتجارية وأماكن العمل والمنشآت الترفيهية.

وأضاف الحارثي، أن المسابقة، التي تستمر لمدة عام، تشمل متابعي حسابات الدفاع المدني على تويتر وانستجرام وتمنح شهرياً لعدد 6 فائزين على منصتي تويتر وانستجرام في احتفال يقام كل شهر لإجراء سحب بين أول 50 إجابة صحيحة على الأسئلة المطروحة.

وبيَّن أن شهر رمضان المبارك سوف يتضاعف عدد الفائزين بحيث يكون 12 فائزاً لمنصة تويتر 6 فائزين وانستجرام مثلهم تتنوع الجوائز ما بين أجهزة آيفون وكواشف للدخان وطفايات حريق وبطانية حريق.

وأشار الحارثي إلى أنه يشترط للمتسابقين تسجيل معلوماتهم كاملة حتى يتسنى التواصل مع الفائزين منهم كما يجب عدم تكرار الإجابة على السؤال والذي سوف يطرح كتغريدة أو ملصق على حسابات الدفاع المدني والحرص على الإجابة في "المنشن" المخصص لذلك.

وكشف عن أن المديرية العامة للدفاع المدني قررت أيضاً إلى جانب المسابقة تقديم درع "سفراء السلامة" للمتابعين المؤثرين الأكثر تفاعلاً مع حسابات الدفاع المدني بالشبكات الاجتماعية شهرياً بالتزامن مع إعلان نتائج مسابقة حسابات الدفاع المدني على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم تكريم المتابعين الذين يساهمون في نشر وترسيخ مبادئ ثقافة السلامة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook