الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 شعبان 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة.

اضافة اعلان

دورة علمية بالمسجد النبوي لشرح «فقه الصيام ومقاصده»

نبدأ جولتنا من المدينة المنورة، حيث تنظم إدارة التوجيه والإرشاد بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي دورة علمية تبدأ اليوم في درس من كتاب "الصيام من بلوغ المرام" يقدمه الشيخ الدكتور عبيد بن سالم العمري، كما تشمل درساً عن "تفسير آيات الصيام" للدكتور أحمد بن علي السديس، فيما يقدّم الدكتور عامر بن محمد بهجت درسه عن كتاب "الصيام من عمدة الفقه".

«فضل أُم المؤمنين» محاضرة نسائية بجامع الراجحي بمكة

وفي مكة، تنظم إدارة جامع عائشة الراجحي محاضرة نسائية بعنوان: "فضل أم المؤمنين"، تلقيها الداعية نور بنت حسن قاروت وذلك بعد صلاة المغرب، يأتي ذلك ضمن سلسلة محاضرات عقد اللؤلؤ التي تنظمها إدارة الجامع.

«تفسير آيات أحكام الصيام والزكاة» دورة علمية براجحي الرياض

ومن مكة إلى الرياض، حيث ينظم جامع الراجحي بحي الجزيرة الدورة العلمية الصيفية بعنوان: "تفسير آيات أحكام الصيام والزكاة" يلقيها الشيخ أحمدالعبدالكريم وذلك من بعد صلاة العصر وحتى العشاء.

«شرح كتاب الصيام» محاضرة في الرياض

وفي الرياض -أيضاً- ينظم جامع عثمان بن عفان بحي الوادي محاضرة بعنوان: "شرح كتاب الصيام" يلقيها الشيخ يوسف الغفيص من المغرب إلى بعد العشاء.

«حال السلف في رمضان» محاضرة بدعوي الرياض

وينظم مكتب الدعوة والإرشاد في الرياض، محاضرة علمية بعنوان: "حال السلف في رمضان" يلقيها الشيخ الدكتور سعيد القحطاني وذلك في جامع الأخوين بحي طويق بعد صلاة المغرب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook