السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كويتي وزوجته يقتلان طفلتهما ويحتفظان بأشلائها داخل «ثلاجة»

CjpHqf-UoAE_4m3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أوقفت أجهزة الداخلية الكويتية، صباح اليوم، مواطن يدعى سالم صباح بوهان، وزوجته، "أ.ح"، وهي غير كويتية، بعد معلومات عن قتلهما ابنتهما، بدعوى أنها تتسبب في اتساخ المنزل، بضربها بسلك كهربائي ووضعها في الماء الساخن، والاحتفاظ ببعض أشلائها في ثلاجة المنزل بمنطقة السالمية.

اضافة اعلان

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، أن المباحث الجنائية تمكنت من كشف تفاصيل وفاة الطفلة، البالغة من العمر ثلاث سنوات ونصف، التي وجدت داخل مسكن ذويها متوفية والتي اعترف والدها بوضعها داخل "الفريزر" بعد وفاتها مباشرة.

وأوضحت، أن رجال المباحث قاموا بمواجهة والدها المتهم، البالغ من العمر 26 سنة، بالمعلومات والأدلة والتحريات المكثفة التي لديهم حيث اعترف أمامهم أنه بعلم ومشاركة زوجته، البالغة من العمر 23 سنة، ارتكبا هذه الجريمة وأنهما كانا تحت تأثير تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني، إن التحريات دلت على أن المتهم قام بربط الطفلة وتكفينها بنفسه ثم اشترى "فريزر" من أحد المحلات التجارية في نفس يوم وفاة الطفلة ووضعها داخلها، مشيرة إلى أنه من خلال معاينة جثة الطفلة وجدت آثار حروق على جسمها في منطقتي الكتف والأرجل وآثار تعذيب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook