الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم المدينة يُباشر الاختبار التحصيلي لنظام التسريع للعام الجاري

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

باشرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في إدارة الموهوبات أمس الاختبار التحصيلي لنظام التسريع للعام الدراسي 1436 / 1437هـ للطالبات الذين أبدوا تفوقاً غير عادي في مراحل التعليم العام البالغ عددهن / 24 / طالبة من الصفين الأول متوسط والرابع الابتدائي ممن اكتملت فيهن شروط نظام التسريع.

اضافة اعلان

ونُظمت قاعتان للاختبار التحصيلي التي يستمر إلى بعد غد الأربعاء بالمدرسة الابتدائية (79) ممثلة في القائدة التربوية هدى الردادي وبإشراف مباشر من مديرة إدارة الموهوبات بالمدينة سميرة الأحمدي، ولجان عاملة تشكلت من مشرفات إدارة الموهوبات عملن على تنظيم سير الاختبار هي لجنة المراقبة والإشراف على سير الاختبارات والتدقيق والاستقبال واستلام وتوزيع الأسئلة والتطبيق، كما تم فتح المظاريف بإشراف مديرة إدارة الموهوبات.

ثم قامت عضوات لجنة الاختبار بتوزيع الأسئلة على الطالبات، بعدها انطلقت الفترة الأولى من الاختبار الذي استغرق من الزمن ساعة ونصف.

وعند الانتهاء من الاختبار تسلمت مديرة إدارة الموهوبات نماذج الإجابة لتسلمها لمديرة برنامج تطوير مهارات التربويين في مجال التقويم لتصحح آلياً ثم تُعلن النتائج في مدة وجيزة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook