هولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)تعرف على الطريقة الصحيحة لغسل ملابس «مريض كورونا»قراءة خاشعة للشيخ فيصل جميل غزاوي في صلاة العشاء بالمسجد الحرام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد امتلاء المسجد.. النساء يفترشن المداخل لحضور الدورة العلمية بجدة

بعد امتلاء المسجد.. النساء يفترشن المداخل لحضور الدورة العلمية بجدة
3

تواصل – جدة:

أحرج الحضور النسائي الكبير للدورة العلمية الصيفية الثالثة، والتي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمطار القديم “بلاغ”، في مسجد بن يماني بمحافظة جدة، المنظمين؛ ما حدا بهم إلى الاعتذار أمام أفواج من النساء نظير امتلاء القسم النسائي بهن وساحات أخرى.

وقال الشيخ بدر السلمي المشرف العام على الدورة لـ”تواصل”، إن الدورة العلمية شهدت توافد النساء منذ وقت مبكر امتلأ بهن القسم النسائي الذي تقدر سعته بـ500 فرد؛ ما جعلنا نقوم بفتح غرف التحفيظ الملحقة والغرف السفلية، وسعينا إلى تقليل المساحات بين الصفوف بحيث جعلنا في كل صف صفيين نسائيين حتى امتلأت، وبقي عدد من النساء على عتبات المداخل ومنهن من افترشن الدرج للجلوس.

وأضاف السلمي، أن عدد الحاضرات فاق 1200 امرأة رغم حرار الجو؛ ما اضطرنا إلى إغلاق الأبواب الرئيسة للقسم النسائي، والاعتذار من الأخوات اللاتي قدمن لحضور الدورة.

وتابع: تستمر الدورة لمدة عشرة أيام في الفترة من يوم الخميس 8/19 وحتى السبت 8/28 من بعد صلاة العصر، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساء.

من جهته، شكر الشيخ الدكتور سليمان العيوني، الذي قدم درساً في شرح متن قطر الندى في النحو، في تغريدة له الحضور المتميز لأهل جدة في هذه الدورة، قائلاً: “دعائي لأهل جدة وزوارها الذين غص بهم الجامع في شرحي لقطر الندى، خاصة نساءها وفتياتها اللاتي غلبن عدداً، وشديد أسفي لمن عادت ولم تجد مكاناً”.

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    يزيد

    الحمدلله خبر مفرح رغم المكر و الكيد ضد المسلمين

  2. ٢
    نجلاء النجار

    الله يجزيكم عنا خير الجزاء وربي يذيد المسلمين في كل مكان ويرد كيد الحاقدين علينا امين

  3. ١
    آمون سراج

    جزاكم الله خيرا على مقدمته وستفدنا كثيرا الحمدلله رب العالمين

المشاركة عبر
x