السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توظيف مباشر لأكثر من 300 خريج بتقنية جدة الاثنين والثلاثاء المقبلين

IMG_9191
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

قال المهندس عبدالرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة إن نسبة توظيف خريجي الكلية قد بلغت 96% وفق مؤشرات الأداء الخاصة بالكلية والذي يتم تحديثه بشكل مستمر ومرتبط بقاعدة بيانات مشتركة مع عدد من الجهات ذات العلاقات.

اضافة اعلان

وأكد السريعي بأن الكلية ستنظم يومي غدٍ الاثنين والثلاثاء لقاء التوظيف 2016 بمشاركة أكثر من 13 شركة من الشركات الكبرى بمنطقة مكة المكرمة والتي سوف تستقطب خريجي الكليات التقنية وذلك من خلال منصات التوظيف المباشر التي أعدتها الكلية لهذه المناسبة.

وأكد المهندس عبدالرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية أن الإجراءات ستكون عن طريق إجراء المقابلات الشخصية والتوظيف المباشر في جميع التخصصات ومن ثم توقيع عقود التوظيف

وأوضح المهندس السريعي بأن من سيتم توظيفهم سيحصلون على مزايا وظيفية مثل التأمين الطبي وبدل مواصلات ودورات تطويرية داخل وخارج المملكة ومكافأة سنوية في شهر رمضان المبارك وكذلك مكافأة شهرية حسب الإنتاجية ووفق نظام كل شركة مؤكداً أن الرواتب تتراوح ما من 5500 ريال.

وقال السريعي إن الكلية ستستمر في مواصلة برامجها الرامية إلى التوظيف المباشر وكذلك التدريب المنتهي بالتوظيف نظراً لنجاح هذه المبادرات والشراكات المهمة مع قطاعات سوق العمل.

وأضاف السريعي بأنه سيتم أيضاً متابعة مسارات من يتم توظيفهم وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم والقيام بزيارات ميدانية متتابعة للتعرف على مستوى الأداء من خلال فريق عمل متخصص.

ودعا السريعي رجال الأعمال والشركات ذات العلاقة لزيارة الكلية والاطلاع عن كثب على برامج التدريب ومن ثم بحث آليات العمل المشترك الذي يحقق مستقبل وظيفي لخريجي الكلية في مختلف التخصصات والمجالات انطلاقاً من اهتمام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمخرجاتها والعمل على تفعيل آليات التعاون والشراكات مع القطاع الخاص حيث تقوم الكلية ومن خلال مركز التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بالتنسيق مع جميع القطاعات ميدانيا وحصر الوظائف التي تتناسب مع مخرجات الكلية ومن ثم استكمال الإجراءات المتبعة في التوظيف.

واختتم السريعي حديثه قائلاً: إن الكلية التقنية بمحافظة جدة ممثلة في مركز التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي وإدارة التدريب المشترك قد وضعت خطة بزيارات ميدانية للشركات والمؤسسات بهدف التعرف على احتياجاتهم من خريجي الكلية في مختلف المجالات كما أن التواصل أيضاً مستمر مع خريجينا لإبلاغهم بالوظائف المتاحة وتوجيههم إليها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook