الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

دعوي شمال الرياض: «شكرا لكم» تشمل 2500 موظفة وعاملة بالرياض لتأليف القلوب

IMG_2444
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – هياء الدكان:

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض الحملة الإنسانية المجتمعية الثانية تحت شعار "شكراً لكم".

اضافة اعلان

وقالت مديرة الإدارة النسائية منى بنت ناصر الخالدي: "إن الحملة تهدف للتواصل الإنساني مع القادمات لهذا الوطن العزيز للعمل فيه، والمساهمة في تقدمه على اختلاف الجنسيات واللغات، بالإضافة إلى تأليف واستمالة القلوب والاهتمام بهذه الفئة المنسية، كذلك تهدف إلى إبراز محاسن الإسلام وتحسين الصورة المغلوطة عنه".

وأضافت أن هذه الحملة هي عبارة عن زيارة يقوم بها فريق نسائي يضم مواطنات متطوعات مع الإدارة النسائية بالمكتب بعد التنسيق مع الإدارات المعنية للفئة المستهدفة في المستشفيات والمراكز الصحية والمدارس العالمية والمطار، ويقوم بتقديم هدية لكل امرأة باسم المكتب تعبيراً عن شكر المجتمع لعطائهن وتميز أدائهن.

وأشارت الخالدي إلى أن هدية هذا العام تتكون من إطار مزين يضم عبارة تقديرية هي "You are appreciated ،thank you for being the essence of giving" "نحن نقدرك، شكراً لكونك نبع العطاء"، ومرفق بالإطار المسابقة الثقافية.

وأوضحت أن الحملة الأولى قد نُفذت العام الماضي على ممرضات المستشفيات والمراكز الصحية وبلغ عددها ٣٠ مستشفى ومركزاً صحياً، وكان بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، أما هذا العام فزاد عدد المستفيدات لتشمل على 2500 هدية لمعلمات إحدى المدارس العالمية ومضيفات الطيران إضافةً إلى الممرضات العاملات في المستشفيات.

وتابعت أنه صاحب الإهداء طرح مسابقة ثقافية عن عالم من علماء المسلمين الأولين، وقد رصدت جوائز قيمة للفائزات عبارة عن أجهزة ذكية.

وبلغت تكلفة الحملة إجمالاً عشرين ألف ريال، كما يأمل المكتب أن تتوسع الحملة مستقبلاً لتشمل عدد أكبر من المستهدفات في مختلف المهن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook