الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. إغلاق مسلخ يسوق الدواجن بعد تعرضها للتلوث (صور)

دجاج -(3)- --
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

تمكنت فرقة رقابية، من بلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة، من ضبط مسلخ دواجن مخالف بحي جعرانة يدار من قبل عمالة مخالفة للأنظمة، ويقومون بذبح وسلخ الدواجن وتوزيعها علی المطاعم، ومراكز التسويق بطرق عشوائية غير مستوفية للاشتراطات الصحية.

اضافة اعلان

وأوضح المهندس فهد بن مرزوق البشري رئيس بلدية الشرائع، بأن البلدية تقوم بالعديد من الحملات والجولات التفتيشية لمتابعة المواقع المخالفة والأسواق التي تكثر فيها المخالفات والعشوائيات، مؤكداً أن البلدية تكثف جهودها الرقابية لتهيئة الأجواء الصحية، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على الصحة العامة.

من جانبه، قال متعب بن منصور الحكمي، مدير إدارة الخدمات ببلدية الشرائع: إن مراقبي البلدية اكتشفوا موقعاً يدار من قبل بعض المخالفين الذين يقومون بذبح الدواجن وتخزينها بطرق عشوائية، وتسويقها على المحلات بعد تعرضها للتلوث، وقد تم إغلاق الموقع والقبض على عدد من العمال وتسليمهم للجهات الأمنية؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وتمت مصادرة (230) دجاجة جاهزة للذبح والبيع، ونتافة للدجاج وأسطوانات غاز والتحفظ على الموقع.

وأشار إلى أن البلدية تضاعف جهودها الرقابية خلال هذه الأيام؛ استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك، ولتهيئة الأجواء الصحية والقضاء على العشوائيات.

دجاج -(3)- -- دجاج -(2)- دجاج -(1)- --

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook