الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هاكرز يخترق موقع مستشفى الملك خالد في حائل بسبب «نسيان مقص ببطن مريض» (فيديو)

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – حائل:

تمكن هاكرز، صباح اليوم، من اختراق الموقع الإلكتروني الرسمي لمستشفى الملك خالد بحائل، وترك رسالة مطولة على واجهة الموقع.

اضافة اعلان

وجاء في رسالة الهاكرز، الذي يتبع لما يسمى بـ "فريق الحلم السيئ": "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. مستشفى الملك خالد.. صباح الخير يا الدعم السيئ.... نحن دائماً نخترقها من أجل إيصال رسالة".

وقال: "لم يتم العبث بالموقع أبداً فقط، نحب أن نوصل رسالة إلى كافة المواقع الحكومية السعودية، وعليكم الانتباه جيداً"، مشيراً إلى أن سبب اختراقه للموقع هو هاشتاق #نسيان_مقص_ببطن_مريض_بحايل.

وقال: إن الكل يعلم أن هذه الحوادث ليست لأول مرة يتم فعلها، وهذه الأيام كثرت مشاكل وزارة الصحة، متسائلاً: "الآن نأتي لماذا الدكتور نسي المقص في بطن هذا الرجل؟ أين عقله عندما يعمل العملية؟ وهل هذا فعل شخص متخصص؟ أم سباك لديه شهادة مزورة وأنتم يالسعوديين تحبون الأجنبي وأكثرهم تزوير ٧٠%".

وأضاف: "نريد إيصال رسالة الشعب لوزارة الصحة.. كفاكم لعباً بأرواح الأبرياء.. لو أتحتم الفرصة لشباب السعودية المتخصصين لكان أفضل من اليد الأجنبي بـ ١٠٠ مرة.. نسبة البطالة لدينا كثيرة للأسف"، مضيفاً: "نريد من وزارة الصحة التحقيق حول هذه الحادثة... نريد منكم التحقيق حول شهادات هؤلاء الدكاترة بجميع أنحاء المملكة لكي لا تتكرر الغلطة مرة أخرى".

وختم الهاكرز رسالته بكلمة موجهة للدعم الفني قال فيها: "عزيزي الدعم الفني، تأكد دائماً أن اللعب بالسكربت أكبر غلطة يفعلها المبرمج.. هذه هي رسالتنا، ونتمنى أن تصل إليكم بكل وضوح".

يذكر أن "تواصل" سبق ونشرت خبراً تناول واقعة نسيان مقص في بطن مريض بعد عملية جراحية أُجريت له في مستشفى الملك خالد بحائل.

خبر متعلق:

طبيب ينسى مقصاً داخل بطن مريض في حائل (فيديو)

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook