السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرف على إمكانات ومواصفات هاتف ZTE Axon 7 الجديد

ققققققققققق
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة ZTE رسمياً، عن هاتفها الراقي ZTE Axon 7 الجديد، وهو على غرار الهاتف السابق من حيث التصميم الأنيق والكثير من المميزات، وإليكم المعلومات والتفاصيل.

اضافة اعلان

يتمتع الجهاز بتصميم خلفي من الألومنيوم، ومتوفر بالخيارين من الألوان الذهبي والرمادي. بالنسبة للجزء الأمامي من الجهاز نجد أنه يتمتع بشاشة 5.5 بوصة بتقنية AMOLED. ويحتوي أيضاً على اثنين من الميكروفونات في أعلى وأسفل الهاتف، يحتوي أيضاً على مستشعر للكاميرا الأمامية في الأعلى أيضاً.

ويحتوي هاتف Axon 7 على منفذ سماعة الرأس 3.5mm، وناحية اليمين ستجد زر التحكم في مستوى الصوت، ومفتاح التشغيل، كما يحتوي الهاتف على منفذ USB Type - C موجود في الجزء السفلي من الجهاز، كما يتضمن كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل، بالإضافة لوجود فلاش LED مزدوج، بالإضافة إلى وجود مستشعر بصمات الإصبع.

عند النظر لمميزات ومواصفات هاتف Axon 7 الداخلية نجد أنه يتمتع بشاشة بتقنية Quad HD AMOLED، وزجاج Gorilla Glass 4، والشاشة بدقة عرض 538ppi. وبمعالج Axon 7 يأتي مع المعالج كوالكوم Snapdragon 820 بتردد 2.2 جيجاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ونموذج يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وكلا النموذجين يمكنك دعمه ببطاقات microSD تصل إلى 128 جيجابايت.

الهاتف يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة بقوة 3.140 mAh، ومزود بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 حيث تقول الشركة: إن المستخدم يكون قادراً على الوصول إلى شحن الجهاز بنسبة 50% خلال 30 دقيقة فقط.

كاميرا الهاتف تعتبر من أكثر عوامل جذب المستخدمين لشراء هذا الهاتف المميز؛ لأنه مزود بكاميرا بدقة 20 ميجابيكسل، مع مستشعر Samsung ISOCELL، الهاتف مزود بتقنية التثبيت البصري OIS، وEIS، كما تتضمن الكاميرا خاصية التركيز التلقائي وفتحة العدسة f/1.8، كما أن هناك الكثير من الإعدادات والوسائط في تطبيق الكاميرا، مثل وضع Super Auto، Auto HDR، Automatic Scene Optimization والكثير من الإعدادات الأخرى، وخاصية التصوير بالحركة البطيئة التي تساعدك على التقاط صور أفضل.

الهاتف مزود أيضاً بكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، الهاتف مزود بواجهة MiFavor UI 4.0 ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 Marshmallow.

الهاتف سيكون متاحاً ابتداء من اليوم في الصين، وسيغزو الهاتف الأسواق الأخرى في وقت قريب للغاية، ومن المتوقع أن يكون سعره منافساً، وأن لا يتجاوز الـ 500 دولار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook