الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية «تواصل».. إعلان الفائزين بجائزة «الموسى» للتميز في المعاهد القرآنية السبت المقبل

تكريم معالي الوزير
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

ينظم مركز معاهد للاستشارات التربوية والتعليمية بالشراكة مع وقف سعد وعبدالعزيز الموسى- رحمهما الله- الحفل الختامي لجائزة الموسى للتميز في المعاهد القرآنية للجائزة في دورتها الثانية، برعاية "تواصل"، يوم السبت الموافق 21 / 8 / 1437هـ والموافق 28 / 5 / 2016 بعد صلاة الظهر مباشرة.

اضافة اعلان

وينظم الحفل برعاية وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، وحضور الجهات والجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في المملكة وعدد من الأكاديميين والأكاديميات ومنسوبي ومنسوبات المعاهد القرآنية المشاركة بالجائزة والمعاهد القرآنية الأخرى في المملكة وجمع من المهتمين والمهتمات بشؤون المعاهد القرآنية وعدد من الشخصيات.

وجائزة الموسى للتميز تعني بالمعاهد القرآنية من خلال تجويد أدائها المؤسسي وتميزه، وانبثقت الحاجة لها من التوسع الأفقي للمعاهد وتفاوت البنية والأداء المؤسسي فيها، وإضافة إلى الحاجة إلى توحيد ورفع مستوى جودة الخدمات التعليمية والتربوية والأداء المؤسسي فيها.

جدير بالذكر أن المعاهد القرآنية الفائزة والمجتازة ستكرم بدرع التميز وشهادة التميز كتتويج لها من قبل الوزير لتحقيق التميز وسيتم منح المعاهد الفائزة والمشاركة جوائز مالية كل بحسب ترتيبه وتجاوزه.

يذكر أن مركز معاهد للاستشارات التربوية والتعليمية- هو بيت خبرة في تأسيس المعاهد القرآنية وتطويرها- " تبنّى مبادرة الجائزة بالشراكة مع وقف سعد وعبدالعزيز الموسى- رحمهما الله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook