الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

47797200px
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الخميس الموافق 19 شعبان 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة.

اضافة اعلان

«الإذن بالقتال» محاضرة براجحي مكة

نبدأ جولتنا من العاصمة المقدسة، حيث تنظم إدارة جامع عائشة الراجحي بمكة المكرمة الدرس الشهري بعنوان: "الإذن بالقتال وأهم الغزوات والسرايا قبل بدر" للشيخ صالح الزهراني، وذلك بعد صلاة المغرب، ويوجد للنساء.

«شرح فقه الصيام» درس فقهي في رحاب المسجد النبوي

ومن مكة إلى المدينة، حيث يعقد في رحاب المسجد النبوي عدداً من اللقاءات والدروس الفقهية ضمن "الدورة العلمية في شرح فقه الصيام"، تستمر حتى الثامن والعشرين من شهر شعبان الجاري، حيث يلقي اليوم الشيخ الدكتور عبدالله الطيار درس بعنوان: البدائع الباهرة على أبواب الفقه الزاهرة (كتاب الصيام) وذلك بعد المغرب في التوسعة السعودية الأولي بين باب عمر وعثمان.

«وفتحت أبواب الجنان» محاضرة في جدة

وفي جدة، ينظم المكتب التعاوني للدعوة والجاليات بالمطار القديم في جدة محاضرة بعنوان: "وفتحت أبواب الجنان" يلقيها الشيخ الدكتور سلطان العمري وذلك في جامع العروة الوثقي بحي قويزة في جدة بعد المغرب.

«شرح كتاب الصيام من بلوغ المرام» درس علمي بشرق جدة

ينظم مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشرق جدة درساً علمياً بعنوان: "شرح كتاب الصيام من بلوغ المرام" يلقيه الشيخ وليد الودعان بجامع الثنيان حي الصفا12 من العصر وحتى العشاء.

«الأمن الفكري وسبل تحقيقه» محاضرة في جدة

ومازلنا في جدة، حيث ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالحمراء والكورنيش وشرق جدة، محاضرة بعنوان:" الأمن الفكري وسبل تحقيقه" يلقيها الشيخ مستور بن سعود السلمي في جامع حمزة بن عبدالمطلب بحي الروابي بعد صلاة المغرب.

«مسائل مهمة في الصيام والقيام» محاضرة بتعاوني الدوادمي

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والجاليات بمحافظة الدوادمي محاضرة بعنوان: مسائل مهمة في الصيام والقيام" يلقيها الشيخ محمد بن عبدالرحمن السعيدان، في جامع إمام الدعوة بعد صلاة المغرب.

«من هنا كانت البداية» محاضرة بأم الساهك

ينظم مسجد ين عبادة بأم الساهك محاضرة دعوية بعنوان: "من هنا كانت البداية" يلقيها الدكتور مشعل العتيبي بعد صلاة العشاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook