الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

2013-03-21_00033
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 شعبان 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة.

اضافة اعلان

«السُّنة في تحقيق الصيام» محاضرة خالد الهويسين بالرياض

نبدأ جولتنا من الرياض، حيث تنظم ندوة الشيخ عبدالله العقيل في الرياض، محاضرة بعنوان: "السنة في تحقيق الصيام"، يلقيها الشيخ خالد الهويسين الساعة التاسعة مساءً بمخرج عبدالله بن حذافة السهمي، جنوب حي السفارات بالرياض.

«مقاصد العبادات في رمضان» محاضرة بمركز «تدبر» النسائي

ينظم القسم النسائي بمركز تدبر في الرياض غداً، محاضرة بعنوان: (مقاصد العبادات في رمضان) تلقيها الدكتورة أسماء الرويشد، وذلك في مقر معهد تدبر لمعلمات القرآن الكريم، من الساعة السابعة وحتى الساعة الثامنة والنصف.

«كتاب الصيام من الملخص الفقهي» درس علمي في الرياض

ينظم جامع الدريبي بحي النسيم في الرياض درساً علمياً بعنوان: "كتاب الصيام من الملخص الفقهي" يلقية الشيخ صالح الفعيم بعد صلاة المغرب.

«حياة القلوب» محاضرة دعوية بجامع الأميرة هيا بنت عبدالعزيز

ينظم المكتب النسائي بالدعوة والجاليات بحي الشفا في الرياض، محاضرة بعنوان: " حياة القلوب" ضمن وقفات إيمانية في رمضان تلقيها أ. غادة المطرود في جامع الأميرة هيا بنت عبدالعزيز وذلك من الساعة 5 وحتى 6 مساءً.

«التعليق على تفسير ابن سعدي» درس مكتبة ابن عقيل

يلقي الدكتور عبدالعزيز السدحان درساً أسبوعياً التعليق على تفسير ابن سعدي في مكتبة الشيخ عبدالله بن عقيل - رحمه الله بعد صلاة العصر.

«ثمار رمضانية» محاضرة بتعاوني البديعة

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالبديعة محاضرة دعوية بعنوان: "ثمار رمضانية" يلقيها الشيخ علي آل ياسين في جامع مصعب بن عمير بعد صلاة المغرب.

«مرضاة رب العباد» محاضرة بجدة

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالمطار القديم بجدة محاضرة بعنوان: "مرضاة رب العباد" يلقيها الشيخ عبدالعزيز الفايز في جامع ابن يماني بعد صلاة العشاء، ويوجد مكان للنساء.

«أخطاء المصلين» محاضرة بتعاوني المخواة

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة المخواة محاضرة دعوية بعنوان: "أخطاء المصلين"، يقدّمها موسى بن داوود العمري، وذلك بجامع قدران بالمحافظة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook