الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وكيل إمارة مكة يُكرم 22 متميزاً في جائزة «التنمية للتميز»

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

رعى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية المهندس عدنان عمر خوجة، مساء أمس، حفل تكريم لـ22 متميزاً نالوا جائزة التنمية للتميز في دورتها الأولى، والتي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع في مكة المكرمة.

اضافة اعلان

افتُتح الحفل بتلاوة القرآن الكريم، أعقبها كلمة رئيس مجلس إدارة اللجنة الدكتور صالح بن عبدالرزاق الغامدي، التي أكد فيها على حرص لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع في تحقيق التكامل التنموي وتعزيز نشر ثقافة التميز والإبداع والجودة.

وأضاف الغامدي أن الدافع وراء جائزة التنمية للتميزهو سعيهم في الوصول إلى التميز بهدف تقديم خدمات أفضل للمستفيدين من خلال رفع الانتاجية وتقديم أفضل الخدمات، مشيراً إلى أن اختيار الفائزين قد تم من خلال لجان مختصة وضعت معايير دقيقة وعادلة حرصت فيها على إثراء روح المنافسة الشريفة بين القطاعات الحكومية في حي الشرائع.

وأوضح أنه جرى التنسيق مع كافة القطاعات على اختيار الموظف الأميز في قطاعات “مركز مرور شرق العاصمة، مركز شرطة الشرائع، ومركز التدريب التخصصي، ومركز انطلاق دوريات شرق العاصمة، ومدينة تدريب الأمن العام، والحرس الوطني، ومركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالشرائع، ومركز الرعاية الصحية، وشركة الكهرباء، ووزارة الزراعة، والبريد السعودي، وبيت الشباب”.

وتابع: هذا بالإضافة إلى مركز إشراف تعليم الشرق لاختيار المميزين في مجالات “قائد مدرسة، ومشرف تربوي، ومرشد طلابي، ورائد نشاط، ومعلم، وطالب مرحلة ابتدائية، طالب مرحلة متوسطة، و طالب مرحلة ثانوية، وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقة بصرية)، وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقة سمعية)”.

عقب ذلك شاهد الحاضرون عرضًا مرئيًا لبرامج لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع تضمن تعريفاً برؤية ورسالة اللجنة بالإضافة إلى الشراكات التي أبرمتها اللجنة مع عدد من الجهات فاق عددها العشرين, ثم قدم كلمة الخريجين نيابة بادي مهدي الفهمي المتوج بالجائزة في فرع طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقة بصرية).

بعد ذلك تقدم المُحتفى بهم عبر مسيرة منظمة للصعود إلى مسرح التكريم حيث قام وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية المهندس عدنان عمر خوجة ورئيس مجلس إدارة اللجنة الدكتور صالح بن عبدالرزاق الغامدي بتكريمهم وتكريم الداعمين للجائزة وشركاء النجاح.

واختتم المهندس عدنان عمر خوجة فقرات الحفل بكلمة أكد فيها على أن جائزة "التنمية للأداء الحكومي" تأتي متوافقة مع رؤية منطقة مكة المكرمة "بناء الإنسان وتنمية المكان"، مشيراً إلى أن ديننا الاسلامي الحنيف حث على التميز وإتقان العمل.

وأضاف "سرني وأسعدني ما شاهدته في العرض المرئي من فعاليات ومناشط للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع جميعها يصب في تنمية الإنسان", وزف التهنئة والتبريك لكافة المحتفى بهم كما تتقدم بجزيل الشكر لكافة العاملين في الجائزة.

1 2
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook