الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتح باب القبول إلكترونياً بجامعة الباحة 15 رمضان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت جامعة الباحة عن فتح باب الالتحاق والتسجيل للطلاب والطالبات "انتظام" لدرجة البكالوريوس عبر موقعها الإلكتروني خلال الفترة 15 - 19 رمضان المقبل.

اضافة اعلان

وأفاد عميد القبول بالجامعة الدكتور على بن عثمان الزندي، أن المرحلة الثانية التي ستنفذ في الفترة من 20 - 25، تتمثل في تحليل البيانات المدخلة في النظام وإجراء عمليات الفرز واستخراج التقارير اللازمة لإجراء عمليات الاستدعاء لملفات المتقدمين، ونشر أسماء المرشحين للقبول على موقع الجامعة، ليعقبها إرسال المستندات المطلوبة عبر خدمة البريد الممتاز "خدمة جامعي المجانية" إلى عمادة القبول والتسجيل بالجامعة.

ولفت الدكتور الزندي إلى أن العام الجامعي القادم سيشهد القبول بكلية طب الأسنان للبنين وزيادة مرحلة القبول لمرحلة البكالوريوس إلى 6730 طالباً وطالبة للعام الجامعي 1437 /1438 هـ.

وأكد أن طريقة القبول في الجامعة تحقق معايير الجودة من خلال نظام القبول الإلكتروني "بانر" وخدمة مجاني الجامعية للبريد الممتاز ليتحقق بذلك في المقام الأول مبدأ العدل والمساواة في خطة الجامعة حسب نسب القبول والفرز والاستدعاء، حاثا الطلاب والطالبات بتحري الدقة عند تعبئة البيانات وترتيب الرغبات بعناية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook